دينا حسين: إخوانية إزاي وأنا مطربة وبلبس عريان
مشاهير أخبار المشاهير
23 ديسمبر 2021 8:18

دينا حسين: إخوانية إزاي وأنا مطربة وبلبس عريان

avatar سعد يوسف

حلّت المطربة المصرية دينا حسين، المتهمة بالإساءة لفنانات مصر، ضيفة على إحدى القنوات التلفزيونية المحلية، وذلك عقب ساعات من تقدم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ببلاغ للنائب العام ضدها.

وقالت حسين ردًا على اتهامها بالتشهير بجموع الفنانين وبمجال الفن، بالقول: ”اللي مزعلني إن الفيديو ده أنا نزلته من سنة على صفحتي، وكنت في حالة نفسية صعبة بسبب ما رأيته من بعض الأشخاص في مجال العمل الفني، فنزلت الفيديو على صفحتي، واعترفت باللي جوايا، ومعممتش الكلام“.

وأضافت: ”بعدها أستاذة ريهام سعيد، تواصلت معايا وعملت معاها حلقة في برنامج صبايا الخير، وكانت داعمة ليا وسمعتني، وعدّى الموضوع وخلاص. ونزلت بعده الكليب بتاعي، وحياتي مشيت تاني عادي“.

وأشارت إلى أنها فوجئت بأن إحدى القنوات التلفزيونية العربية، أعادت نشر الفيديو، حيث حصد أكثر من مليوني مشاهدة بسرعة، مضيفة: ”الدنيا مقلوبة عليا وأنا مش فاهمة ليه نزل تاني.. وليه الموضوع اتفتح معايا مرة تانية“، لافتة إلى أن هذه القناة اقتطعت الفيديو في مكان معين بطريقتها.

وقالت إن هذه العملية ”أدخلتني بمشاكل كبيرة، وإن أنا إخوانية.. إخوانية إزاي يا جماعة وأنا مطربة وبلبس عريان وعايشة حياتي كل يوم“.

واختتمت: ”كلمتي الأخيرة للناس، أنا والله مش قصدي ساعتها أسيء لأي حاجة ولا لحد بشخصه، ولا أقدر أجرح في بلدي ولا في المهنة الموسيقية ولا في النقابة ولا فنانين مصر. مصر هي اللي بدعت الفن وهي اللي عملتني، وأنا نقابية منذ 5 سنين“.

وكان الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر، أصدر بيانًا استنكر فيه تصريحات ”غير لائقة وغير مسؤولة“ من مطربة دون أن يسميها، معتبرًا أنها ”تنال من سمعة فنانات مصر“ خلال الساعات الماضية.

وجاء في البلاغ الذي تقدم به نقيب المهن التمثيلية في مصر، ضد المطربة الشهيرة باسم ”دليلة“ أن المشكو في حقها، ظهرت على إحدى القنوات وأصدرت تصريحات تُسيء لفناني ومنتجي مصر.

وأضاف أن الفنانة دينا، تحدثت بطريقة مسيئة عن الفنانات المصريات وطريقة دخولهن الفن، بطرق غير مشروعة، وهو ما تسبب في ذعر واستياء جموع الفنانين.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية، أن المشكو في حقها، هدفها التربّح والشهرة من وراء حديثها غير اللائق، علاوة على عدم انتسابها لنقابة المهن التمثيلية.

وطالبت النقابة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تجاه الفنانة ”دليلة“، وإحالتها للمحاكمة الجنائية، لمحاكمتها فيما هو منسوب إليها من اتهامات.