غادة عبد الرازق تبكي في برنامج "صدى الملاعب".. وتكشف أسرارًا مفاجئة
مشاهير أخبار المشاهير
23 ديسمبر 2021 8:04

غادة عبد الرازق تبكي في برنامج "صدى الملاعب".. وتكشف أسرارًا مفاجئة

لم تتمالك الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، دموعها على الهواء مباشرة، خلال حديثها عن بعض الذكريات السلبية لها قبل الشهرة.

وقالت عبد الرازق، خلال استضافتها في برنامج ”صدى الملاعب“ الذي يقدمه مصطفى الآغا، إنها كانت تعتقد أنها تجاوزت ما تعرضت له في فترة ما قبل الشهرة، مثل وفاة والدها في صغرها وترك والدتها لها، وعدم اهتمامها الكافي بابنتها روتانا في صغرها، بسبب انشغالها بالفن، ولكنها اكتشفت أنها جروح ما زالت تعالجها إلى الآن.

وأضافت بأنها فكرت باعتزال الفن، وارتداء الحجاب قبل 12 عامًا، وعاد التفكير نفسه منذ أربع سنوات، بسبب أزمات حدثت لها في المجال الفني.

وكشفت الممثلة المصرية، بأنها ندمت على دخولها الوسط الفني، وتفضل دائمًا العمل مع مخرجين وممثلين شباب وتقديمهم، واعتبرت ذلك واجبًا عليها وأمرًا إيجابيًا، وليس ضعفًا منها.

وأوضحت غادة أنها ستشارك في مسلسلها الجديد ”الأبواب الخلفية“ مع مخرج جديد للمرة الأولى، وستقدم 15 حلقة فقط، بسبب عدم امتلاكها الوقت الكافي، ولشعورها بالإرهاق من المسلسلات الطويلة ذات الـ30 حلقة.

وأشارت إلى أنها أصيبت بالغرور، بعد نجاح مسلسلات: ”سمارة“ و“مع سبق الإصرار“ و“حكاية حياة“، وتعرضت للأذى وقتها بسبب ذلك، منها أنها كانت تتصرف بطريقة مختلفة عن شخصيتها، وتصرفها بطرق غير ذكية مع بعض أزماتها.

ولفتت إلى أنها تمكنت من التغلب على تلك الحالة، ووصفت نفسها بالسيدة المثابرة والقوية والضعيفة في الوقت نفسه، وذكية ومحبوبة وصديقة وفية ووالدة جيدة.

وواصلت غادة عبد الرازق حديثها، بأنها لم تقدم أي تنازل في مسيرتها الفنية، بل كافحت وعملت منذ صغرها وتسير عكس التيار دائمًا. لذلك، فهي في حالة صعود وهبوط مستمر في مسيرتها.

وأكدت أنها بدأت الاهتمام بنفسها في الآونة الأخيرة، عبر ممارسة الرياضة، رغم عدم حبها لها، وأيضًا من خلال الاهتمام بحالتها النفسية.

وتمنت غادة مشاركة عادل إمام في عمل لهما، كون الحظ منعها من العمل معه في أكثر من مناسبة، وفق قولها. وكذلك تتمنى العمل مع أحمد حلمي، وكريم عبد العزيز.