حنان ترك أحدثهم.. نجوم سقطوا في فخ الصفحات المزورة وورطتهم أمام الجمهور‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
23 ديسمبر 2021 1:06

حنان ترك أحدثهم.. نجوم سقطوا في فخ الصفحات المزورة وورطتهم أمام الجمهور‎‎

avatar محمد موسى

ورطت صفحة مزورة الفنانة المصرية حنان ترك، أمام الجمهور وكذلك النجوم، بعد أن تضمنت تلك الصفحة التي تحمل اسمها وصورتها عبر فيسبوك، رسالة بعدم الاحتفال بعيد الكريسماس أو التزين بمظاهره، مثل شراء شجرة الميلاد أو ملابس بابا نويل وغيرهما.

وفور تداول الرسالة بشكل واسع على مواقع التواصل، اعتقد كثير من المتابعين وكذلك الفنانين، بأن الصفحة منسوبة للنجمة المعتزلة حنان ترك، فاستشاطوا غضبًا عليها وهاجموها بشكل قاس، حتى إن إحدى المحاميات رفعت قضية ضدها إلى النائب العام المصري.

ولم تنتظر الفنانة المصرية طويلًا، فردت على الهجوم الذي تلقته، وتبرأت من تلك التصريحات، وما نُسب إليها في الصفحة التي تحمل اسمها.

واستنكرت حنان هذا الموقف السريع ضدها، وقالت إنها مسؤولة فقط، عمّا ينشر على لسانها على صفحاتها الموثقة، وأكدت أنها حذرت من صفحات تنتحل اسمها في وقت سابق، وقد تقدمت ببلاغ لإدارة ”فيسبوك“.

ورغم رد الفنانة المعتزلة؛ غير أن العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل، استمروا في تداول الرسالة المنشورة على الصفحة المفبركة، مع تواصل الهجوم والانتقادات عليها.

ولم تكن حنان ترك الوحيدة خلال عام 2021، التي وقعت ضحية الصفحات المزورة على مواقع التواصل الاجتماعي، بل سبقها العديد من نجوم الفن والمشاهير، كان من بينهم: حمادة هلال، محمد هنيدي، ياسمين صبري، أسامة عباس، أحمد حلاوة، وغيرهم.

وتورط الفنانون السالف ذكرهم وغيرهم، في قصص مثيرة للجدل نُسبت إليهم عبر صفحات تحمل أسماءهم، قصة مختلفة عن الأخرى، لكنهم جميعًا تعرضوا للهجوم، فأصدروا بيانات لنفي ما نُسب إليهم، وبعضهم فنّدها بتصريحات عبر وسائل الإعلام.