مصرع ممثلة يابانية بعد سقوطها من الطابق 14.. انتحار أم شبهة جنائية؟
مشاهير أخبار المشاهير
22 ديسمبر 2021 20:53

مصرع ممثلة يابانية بعد سقوطها من الطابق 14.. انتحار أم شبهة جنائية؟

avatar تقوى الخطيب

لقيت الممثلة اليابانية، سايكا كاندا، مصرعها في ظروف غامضة إثر سقوطها من الطابق الـ 14 في أحد الفنادق الذي كانت تقيم به، وذلك عن عمر يناهز 35 عاما.

وعُثر على جثة النجمة سايكا وهي تنزف في حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر من يوم السبت الماضي ملقاة تحت نافذة غرفتها في الفندق الذي يتكوّن من 22 طابقا.

وكانت سايكا تقيم في الفندق لكنها سقطت من غرفتها المتواجدة في الطابق الرابع عشر، وتحقق الشرطة باعتبار الأمر انتحاراً ولكنها لا تستبعد وجود شبهة جنائية.

ورجّحت وسائل إعلام محلية أن تكون الفنانة قد انتحرت لكون هذه الظاهرة شائعة في بلادهم، ولكن الشرطة لم تؤكد الانتحار لأنها لم تجد أي رسالة من الراحلة، وتوقعت أن تكون الوفاة ناتجة عن عمل إجرامي.

وحصلت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية على صورة لوالدي ساياكا كاندا، يوم الثلاثاء بعد حفل تأبينها حاملين جرة وردية تحتوي على رماد ابنتهما الوحيدة، وتحدثا لفترة وجيزة إلى وسائل الإعلام في سابورو.

وقال والدها الممثل ماساكي كاندا، 71 عامًا: ”ودعنا ساياكا اليوم بحضور أقرب أفراد العائلة“.

وشكرت المطربة سيكو ماتسودا، 59 عاما، الصحافة على حضورها رغم الطقس البارد، قبل أن ينحني الزوجان ويغادرا.

وكان الممثلان كاندا وماتسودا أعلنا انفصالهما بينما كانت ابنتهما تبلغ من العمر 10 سنوات فقط.

وكان يفترض أن تشارك كاندا في مسرحية تحمل اسم ”ماي فير ليدي“، لكنها حضرت ”البروفا“ الفنية يوم الجمعة فقط.

وازدادت شعبية كاندا بشكل كبير بعد الأداء الصوتي الذي قدمت فيه باللغة اليابانية للشخصية الرئيسية ”آنا“ في فيلم الرسوم المتحركة ”Frozen“.

ويعد فيلم Frozen 2 ثامن أعلى فيلم تحقيقاً للأرباح خلال العالم داخل أمريكا الشمالية، بعد أن تجاوزت افتتاحيته حاجز الـ367 مليون دولار محليا، و600 مليون دولار عالمياً، وتربعت الصين فى صدارة الدول الأكثر تحقيقاً للأرباح برصيد 111.5 مليون دولار من إجمالي المليار دولار.

وفى الجزء الثاني من الفيلم انطلقت الشخصيات الرئيسية ”إلسا“ و“آنا“ و“كريستوف“ و“أولين سفين“ ورجل الثلج ”أولاف“، في رحلة جديدة لمساعدة إلسا على اكتشاف سر مملكتهم ”أريندل“، وفهم سبب ولادتها وامتلاكها قوة السحر.