هيفاء وهبي تحتفل بخطوبة شقيقتها.. وتوثق الأجواء (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
22 ديسمبر 2021 20:42

هيفاء وهبي تحتفل بخطوبة شقيقتها.. وتوثق الأجواء (فيديو)

avatar فابيان عون

احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بخطوبة شقيقتها الصغرى ”هنا“ على الشاب إيدي بارودي، مساء الأربعاء، ونشرت الفنانة العديد من المقاطع التي توثق أجواء الاحتفال.

ونشرت هيفاء وهبي صورا لخاتمي الخطوبة مع التعبير عن سعادتها بموافقة هناء على الارتباط.

كما بدا واضحا السعادة التي كانت تشعر بها شقيقة هيفاء وهبي، إذ ارتدت فستانا أحمر قصيرا مع اعتماد تسريحة الشعر المنسدل على إطلالتها.

وغلب على حفل الخطوبة الزينة والديكور باللون الأحمر، حيث تم اختيار ورود حمراء مع أوعية الكريستال و الشمعدانات التي أضافت مزيدا من الفخامة على الأجواء.

ووثقت إحدى الصور النجمة اللبنانية مع عائلة خطيب شقيقتها هنا.

2021-12-21212

2021-12-e9c719a2-81f3-4928-bcb4-9b88999837f9

وتلقت هيفاء وهبي وشقيقتها رسائل التهاني والتبريكات من الجمهور، متمنين لهنا حياة سعيدة مليئة بالحب والاستقرار.

يذكر أن هيفاء وهبي تجمعها علاقة قوية بشقيقتها هنا أو (هانو) وهو اسم الدلع الذي تناديه به عبر الستوري بحسابها على إنستغرام.

وذكر متابعون بأن هيفاء أقامت حفل الخطوبة في منزلها في بيروت، وأشرفت بنفسها على التحضيرات الخاصة به واهتمت بمتابعة تفاصيل الزينة والديكور.

وعلى صعيد آخر، أكدت النجمة هيفاء وهبي بأن الجماهيرية التي تتمتع بها هي ”نعمة من رب العالمين“، مشيرة إلى أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبونها ويتابعونها دائمًا؛ الأمر الذي يحملها المزيد من المسؤولية لتقديم المزيد من الأعمال الفنية والتواجد بقوة على الساحة.

وحرصت وهبي على توجيه رسالة إلى ملك جمال لبنان لعام 2021؛ إذ تمنت أن يكون انتخابه في ظل هذه الظروف التي يمر بها لبنان والتي جعلته متمسكاً أكثر ببلده، معلقة بالقول: ”هادي حكي كتير حلو عن لبنان وأظهر للجميع إلى أي درجة هو متمسك به وان شاء الله يعرف ينشر هذه الرسالة داخل وخارج لبنان“.

وكشفت الفنانة أنها تتحضر للبدء بتصوير فيلمها السينمائي الجديد، فضلا عن تحضيرها لعدد من الأعمال الفنية التي سيتضمنها ألبومها الجديد.

ووثقت هيفاء أيضًا عبر حسابها في إنستغرام، مجموعة من الصور لها خلال حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2021 مؤخرًا، وعبرت عن سعادتها كونها عضوا في لجنة تحكيم اختيار ملك جمال لبنان التي ينظمها نضال بشراوي.