هنادي الأنصاري شقيقة فاطمة تخطف الأضواء في أول ظهور لها
مشاهير أخبار المشاهير
22 ديسمبر 2021 19:57

هنادي الأنصاري شقيقة فاطمة تخطف الأضواء في أول ظهور لها

avatar تقوى الخطيب

خطفت هنادي الأنصاري شقيقة كل من أمل وفاطمة الأنصاري الأنظار بأول ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار ظهور هنادي ردودا متباينة بين المتابعين في إطلالتها الأولى، حيث قال البعض إنها لا تشبه شقيقتيها، وتتميز بجمال خاص وملفت.

وأظهر مقطع فيديو متداول هنادي مرتدية عباءة مطرزة وحجابا باللون الرمادي، وبدت بوزن زائد قليلا أكثر من أخواتها المعروفات برشاقتهن.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الظهور الأول لهنادي، وكان من ضمن التعليقات: ”جميلة ما شاء الله بس ما تشبه خواتها ”. و ”حلوة مرة حبيت شكلها طبيعية وجذابة“ و ”أتمنى ما تطلع للسوشال ميديا ترا بدينا نلخبط من كثر بنات الأنصاري ودعاياتهم“.

من جانب آخر ، حظيت بنات الأنصاري بشعبية كبيرة في عالم السوشال ميديا، لاسيما أمل وهديل وفاطمة ومريم الأنصاري، وهن من مواليد منطقة الرياض، أمل وفاطمة الأنصاري كرّستا حياتيهما لعالم التجميل والأزياء، ويتابعهما الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشغلت فاطمة الأنصاري الجمهور في الآونة الأخيرة بإعلان طلاقها عن المشهور الكويتي يعقوب بوشهري، وأعربت خلال فيديو نشرته عبر حسابها على ”سناب شات“ عن انزعاجها الشديد من إلحاح البعض عليها للحديث عن موضوع انفصالها.

يذكر أن الطلاق قد وقع بعد أقل من شهرين على زفاف الثنائي وقضائهما شهر العسل في فرنسا، حيث بدأت الأنباء تشير إلى الانفصال إثر خلاف وقع بينهما.

وقالت مصادر مقربة بحسب تقارير فنية إن الثنائي قد انفصلا نتيجة تدخلات عائلة الأنصاري وعناد فاطمة على تصوير الإعلانات رغم منع بوشهري لها من ذلك، إلَّا أن القرار لم يعجب شقيقتها أمل الأنصاري التي دفعتها لتصوير إعلان في إحدى عيادات التجميل، ونشر صور لها على السوشال ميديا.

وصرَّح المصدر: ”لما رجعت الخبر خواتها كانوا يعاندون بوخالد ويصورونها ويقولون توتا واهوا مانعهم انه ينادونها توتا، وصار خلاف كبير بينه وبينهم وكلمها وقالها احشمي حالك انتي منتي بحاجة الدعاية وخواتها عاندوا وصوروها“.

وكشف المصدر أن فاطمة تعرَّضت للإجهاض بعدما دفعتها شقيقتها أمل إلى تصوير إعلان فيلر لإحدى عيادات التجميل، حيث كانت ما تزال في أشهر حملها الأولى، ما أدى إلى إصابتها بمضاعفات أدت إلى إسقاط الجنين.

ووضع بوشهري حينها اللوم في إجهاض الطفل على شقيقات الأنصاري. وأضاف المصدر: ”بو خالد راح الخبر وتخانق معاهم انو انتو سبب اجهاض زوجتي واستمروا بالعناد وبعدها قالها بوخالد انتي ما تصلحيلي زوجة ورجع الكويت وقالها إذا ما اصلحتي حالك ما راح نرجع وانتهوا“.