وفاء موصلّلي تكشف تطورات حالة انطوانيت نجيب الصحية
مشاهير أخبار المشاهير
22 ديسمبر 2021 15:36

وفاء موصلّلي تكشف تطورات حالة انطوانيت نجيب الصحية

avatar سميحة شاهين

طمأنت الفنانة السورية وفاء موصللي جمهور الفنانة انطوانيت نجيب عن صحة الأخيرة. مبينة في منشور لها عبر صفحتها على موقع فيسبوك أنها باتت بخير وبصحة جيدة، وغادرت المستشفى إلى منزلها بعد تعافيها وشفائها.

وكتبت موصللي: ”العزيز الغالية الحنونة انطوانيت نجيب الحمدلله على عودتك للمنزل بسلام، بعد تعافيك وشفاءك، الله يشفي ويعافي كل مريض“.

2021-12-21

ولاقى منشور موصللي تفاعلا بين زملائها الفنانين الذي أعربوا عن امتنانهم وسعادتهم بشفاء نجيب بعد وقت طويل قضته في المستشفى بالعاصمة السورية دمشق إثر مضاعفات مرّت بها بعد عملية غسيل للكلى التي تجريها بشكل مستمر منذ زمن.

وكان موقع ”فوشيا“ قد تواصل سابقا مع ابنة الفنانة نجيب، السيدة سماح الشويري، وتحدثت عن حالة والدتها طالبة وقتها من محبي انطوانيت الدعاء لها، وعدم تداول الشائعات التي تؤثر على صحة والدتها التي كانت في مستشفى الأسد الجامعي بالعناية المشددة، بانتظار أن تستجيب للعلاج وتخرج المياه من رئتيها بعد وضع المفجّر، وبعد التدخل الطبي لتستعيد عافيتها.

وأكدت حينها الشويري أن والدتها انطوانيت نجيب واعية، ومدركة لكل ما هو حولها، وتتحدث معهم باستمرار، وتسأل عن زملائها ومجبيها. شاكرة كل من ساندهم ووقف إلى جانبهم في محنتهم هذه.

كذلك طمأنت الفنانة هبة نور قبل أيام محبي الفنانة نجيب عن صحة الأخيرة، حيث نشرت صورة برفقتها من المستشفى عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، وعلّقت: ”انطوانيت نجيب.. الحمدلله على السلامة ياحبيبة قلبي انت“.

يشار إلى أن آخر أعمال انطوانيت نجيب التي تبلغ من العمر ما يقارب 91 عاماً كان فيلم ”فيك أب“ إخراج أحمد ابراهيم أحمد، حيث شاركت بالعمل إلى جانب عدد من نجوم الدراما السورية، وتؤدي فيه شخصية سيدة كبيرة في السن تجري أحداث شخصيتها داخل دار للمسنين.

بينما كان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل ”شارع شيكاغو“ تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض والذي حلّت ضيفة عليه.