نادين نجيم وابنتها ترقصان.. والفنانة تعلق: أشطر مني يؤبرني قلبها
مشاهير أخبار المشاهير
22 ديسمبر 2021 10:33

نادين نجيم وابنتها ترقصان.. والفنانة تعلق: أشطر مني يؤبرني قلبها

avatar خلدون ضامر

وثقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مقاطع فيديو جديدة وهي ترقص برفقة ابنتها ”هافن“ بانسجام وتناغم لافت، بعد أن خطفت الأخيرة أنظار الجمهور بموهبتها في الرقص عندما نشرت فيديو قبل أيام.

وأطلت نادين وابنتها وهما ترقصان في المنزل، مع حركات استعراضية على أنغام الأغنية بشكل احترافي، وأكدت نادين أن ابنتها تجيد الرقص أكثر منها، معبرة عن حبها الكبير لها وقالت نادين في تعليقها: ”عملتلي صف رقص اليوم وبس هاڤن تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف وأكيد هيي اشطر مني يؤبرني قلبها و نعومتها الله يحميها يا رب“.

وتناقل الجمهور فيديوهات الرقص على نطاق واسع على تيك توك وإنستغرام، وسط إشادة بالموهبة التي تمتلكها ”هافن“ ابنة الفنانة نادين نجيم، مشيرين إلى أن الابنة تشبه أمها من ناحية الجمال والموهبة، متمنين للطفلة مستقبلا زاهرا مليئا بالنجاح والإبداع.

وكانت ابنة نادين قد ظهرت قبل أيام بفيديو وهي ترقص وحدها فيما وقفت والدتها خلفها وهي بحالة صدمة من موهبة ابنتها على الرقص بهذه الطريقة، وقد حصد الفيديو العفوي تفاعلا كبيرا على السوشال ميديا.

وعلقت الفنانة اللبنانية على الفيديو بالقول: ”أنا شفت بنتي عم ترقص جمدت مطرحي، ما صدقت عيوني الله يحميكي حياتي“.

والطريف في الأمر، أن نادين كانت في المنزل ولم تكن تعلم بأن ابنتها تسجّل مقطعا، فنظرت فجأة في خلفية المشهد وفوجئت بابنتها وهي ترقص.

ونشرت نجيم مقطع فيديو لابنتها ”هافن“ وهي تتشبه بالفراشة وترقص على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية، علقت عليه بالقول: ”فراشتي وجنتي“.

وفي سياق آخر؛ أكدت الفنانة نادين نسيب نجيم أنه ليس لديها أي مانع في المشاركة بعمل فني تقوم فيه بتجسيد دور شخص من ذوي الإعاقة، وقالت إنها تعتبر بأن هذا الشيء هو تقدير وتكريم لهؤلاء الأشخاص المميزين على حد وصفها.

وكشفت نجيم في لقاءٍ إذاعي أن الفنان قصي خولي هو الفنان الأقرب إلى قلبها من بين النجوم الذين عملت معهم في السنوات الأخيرة الماضية، كما أنه صديقها على المستوى الشخصي. وكذلك الفنان عابد فهد، فهي ترتاح في العمل معهما دائما؛ لأنهما يشبهانها في عفويتهما، كما أنها تستمتع جدا عندما تقضي الوقت معهما أثناء التصوير.

وأكدت أن الجمهور يحب الفنان عندما يكون شخصا حقيقيا وصادقا في مشاعره بالتمثيل والواقع، وهذا ما يجعله قادرا على تحقيق النجاح والوصول إلى قلب متابعيه، مشيرةً إلى أن الجمهور لا يحب الشخص المنافق، فهناك العديد من الفنانين الناجحين ولكنهم أبعد ما يكونون عن قلوب المتابعين.