ماجد المصري يرقص ويبكي في حفل زفاف ابنته بمشاركة نجوم الفن
ماجد المصري يرقص ويبكي في حفل زفاف ابنته بمشاركة نجوم الفنماجد المصري يرقص ويبكي في حفل زفاف ابنته بمشاركة نجوم الفن

ماجد المصري يرقص ويبكي في حفل زفاف ابنته بمشاركة نجوم الفن

احتفلت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري، بزفافها على الشاب مصطفى القاضي، مساء الثلاثاء، في أحد فنادق القاهرة، بمشاركة العديد من نجوم الفن والمشاهير، كان من بينهم: إلهام شاهين، ليلى علوي، مريهان حسين، هالة صدقي.


كما شارك في الحفل كل من: بوسي شلبي، مصطفى قمر، شريهان أبو الحسن، المخرج خالد يوسف، حكيم، محمود الليثي، مي سليم. داليا البحيري، خالد سليم، عمرو يوسف.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)


ووثقت مقاطع مصورة أجواء الاحتفال والرقص، التي جمعت ماجد المصري وابنته، بمشاركة عدد من المقربين. ولم يتمالك الفنان دموعه، واحتضن ابنته باكيًا.

وارتدت العروس فستانًا بلون الأوف وايت، ينتمي لصيحة الفساتين الطويلة والفضفاضة، مُصمّمًا من قماش ناعم مزخرش بشراشيب قصيرة، فيما نسّقت عليه إيشاربًا.

 
وأحيا الفقرة الأولى من حفل الزفاف المطرب الشعبي محمود الليثي، ومحمد عبد المنعم، وقدّما عددًا من أغانيهما الخاصة، التي أشعلا بها الحفل، وتفاعل الحضور معهما بشكل كبير.

وقد عقد قران ماهيتاب مساء السبت الماضي، ووثق مقطع فيديو ماجد المصري، وهو يحتضن ابنته بعد كتب الكتاب في منزله، ويبكيان على أنغام أغنية "بنتي وحبيبتي" للنجم مدحت صالح.
ونشر الفنان المصري صورًا من حفل عقد قران ابنته، وعلق عبر حسابه على موقع إنستغرام: "تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي، على مصطفى القاضي، وعقبال عندكم جميعًا إن شاء الله".

يشار إلى أن ماهيتاب هي ابنة ماجد المصري، من طليقته الفنانة منى أش أش، وقد أعلن الفنان المصري عن خطوبة ابنته في شهر سبتمبر 2020، حيث أقيم حفل الخطوبة في أجواء عائلية، وذلك بعد فسخ خطبتها الأولى في عام 2018.
وفي الشأن الدرامي، يواصل الفنان ماجد المصري حاليًا، تصوير مشاهده في مسلسل "الوجه الاَخر"، الذي يعرض حاليًا على قناة "CBC" ويشاركه البطولة كلٌّ من الفنانة ندى موسى، والفنانة نسرين طافش.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com