أدهم النابلسي سيحذف أرشيفه الغنائي.. ويؤكد: أنا ما حكيت حرام أو حلال
مشاهير أخبار المشاهير
21 ديسمبر 2021 22:33

أدهم النابلسي سيحذف أرشيفه الغنائي.. ويؤكد: أنا ما حكيت حرام أو حلال

avatar مصطفى الحاج

نفى الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي، ما تم تداوله على لسانه بعد اعتزاله، بأن ”الفن حرام“، مشيرًا إلى أن الفيديو الذي أعلن من خلاله التفرّغ للعبادات الدينيّة، كان يقصد به نفسه فقط، ولم يقصد من خلاله الإساءة لزملائه في الوسط الفني.

وقال النابلسي في مداخلة هاتفية عبر إحدى البرامج المحلية: ”لو تحضروا الفيديو، لا حكيت حلال أو حرام، وما حكيت عن أي شخص، كنت عم بحكي عن نفسي بصراحة، وأنا لا شيخ ولا مُفتي إنه أحكي بهاي الأمور، فأنا واعي لهاد الموضوع“.

وأوضح الفنان الأردني المعتزل، أن ما تحدث عنه في فيديو الاعتزال، هو يعكس ما مرّ به منذ بداية دخوله المجال الفني، وقال: ”كنت بحكي عن شيء يخصني بحياتي أنا مش مرتاح فيه، وحكيت إني من أول ما بلشت في المجال وأنا مش مرتاح فيه“.

وتابع أن قرار ترك الوسط الفني، جاء نتيجة سعيه للراحة، وأن ابتعاده عن الفن، من الممكن أن يصلح بعض الأمور الشخصية في حياته، وأن العبادة جزء من الراحة، بحسب تصريحاته.

وعن موجة الجدل التي أحدثها بعد إعلان إعتزاله، أكد أدهم النابلسي، أنه يحترم جميع التعليقات التي تلقاها، سواء كانت سلبية أم إيجابية.

وكشف أنه قام بحذف 10 أغانٍ من أعماله، على أن يقوم بحذف جميع أرشيفه الفني، بعد الانتهاء من بعض الأمور العالقة بينه وبين شركات آخرى، وقال: ”الأغاني سوف تختفي من عندي عالقناة، لكن أكيد مش رح تختفي عن الناس، لأنه إحنا بزمن الناس بتنزل كل شي“.

وعن خطط أدهم النابلسي لما بعد الاعتزال، صرّح أنه يخطط لعمل محتوى خاص به، ليتمكن الجمهور من التعرف عليه، بعيدًا عن الفن، الأمر الذي فسره البعض أنه قد يتحوّل من فنان إلى مؤثر عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاص به، وذلك من خلال نشر محتوى مختلف عما قدمه سابقًا في عالم الفن.

في المقابل، وتحت هاشتاغ ”الفن مش حرام“، أثار قرار أدهم النابلسي بلبلة عبر موقع ”تويتر“، وكان من أبرز المعلقين الشاعر الغنائي اللبناني أحمد ماضي، والذي كتب تغريدة قال فيها: ”إذا الفن حرام.. رجع المال الحرام اللي أخدتو من ولاد الحرام.. اللي كانوا يحضروك“.

وكتب أحمد ماضي تغريدة آخرى: ”الفن مش حرام الفن حلال.. وخصوصي الفنانين كِلُّن ولاد حلااااااااال“.