محمد محمود عبد العزيز يعقد قرانه.. ويوجه رسالة لوالده
مشاهير أخبار المشاهير
21 ديسمبر 2021 20:12

محمد محمود عبد العزيز يعقد قرانه.. ويوجه رسالة لوالده

avatar مصطفى الحاج

أعلن الفنان المصري محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز عقد قرانه على خطيبته الجزائرية الفرنسية سارة، وقام بنشر فيديو أثناء توثيق زواجه، وسط أصدقائه وعائلته.

ووجه عبد العزيز رسالة مؤثرة إلى والده الفنان المصري الراحل، فكتب: ”أنا عملتها واتجوزت يا حاج، ورغم أن حضرتك مبتفارقنيش بس بجد دي من أكتر المواقف اللي كان نفسي تحضرها معايا“.

وعبر محمد عبد العزيز عن سعادته بهذه الخطوة، وقال: ”رسمياً مستر أند مسز عبدالعزيز، اللهم لك الحمد والشكر، لقد تزوجنا بفضل الله شرعاً وقانوناً أمام الله وأمام الجميع… الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.. اللهم اكرمنا واكتب لنا الخير وابعد عنا أي شر وارزقنا بفضلك بما ينفعنا وتعرف أنه خير لنا فأنت الرزاق الكريم وعلام الغيوب وما تجود به علينا أفضل بكثير مما نتمناه لأنفسنا“.

واختتم محمد رسالته بتوجيه شكر خاص لشقيقه الأصغر الفنان كريم محمود عبد العزيز: ”دعوات حضراتكم وربنا يفرح قلوبكم جميعاً إن شاء الله، شكر خاص لتصوير وإخراج ابني البكري وأخي الأصغر كريم محمود عبدالعزيز“.

وتلقى نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز التهاني على عقد قرانه من قبل عدد من زملائه من بينهم، دنيا سيمر غانم، ورامي رضوان، وأحمد رزق، وأيتن عامر. وعبير صبري.

2021-12-258071882_161732556141384_8277590677271488701_n

من جانب آخر، يحرص محمد محمود عبد العزيز على تذكر والده بين الحين والآخر من خلال نشر كلمات وصوره، ويطالب متابعيه باستمرار الدعاء لوالده، ولجميع من رحلوا عن الحياة.

ومحمد محمود عبد العزيز من مواليد القاهرة، نشأ في عائلة فنية، فوالده النجم محمود عبد العزيز وشقيقه الأصغر الفنان كريم محمود عبد العزيز، تخرج من الأكاديمية البحرية في مدينة الإسكندرية المصرية، إلا أنه عمل لاحقاً في مجال الدعاية فأسس شركة On time للدعاية والإعلان وقام بإنتاج عدد كبير من الحفلات الضخمة داخل مصر وخارجها، كما شارك في تقديم بعض الأصوات الشابة.

وعمل نجل الفنان الراحل، كمساعد مخرج في بعض الأعمال السينمائية ومنها فيلم ”ليلة البيبي دول“ من اخراج عادل أديب، ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في عدد من الأعمال الفنية مثل فيلم ”شباب على الهوا“، وفيلم ”كذلك في الزمالك“ ومسلسل ”يحيا العدل“ ومسلسل ”القطة العميا“.

ثم قرر الاتجاه إلى مجال الإنتاج، وأسس شركة ”كوور للإنتاج الفني“ وانضم مع المنتج ريمون مقار صاحب شركة ”سوتش“ لتكوين مجموعة ”فنون مصر للإنتاج والتوزيع“، والتي بدأت أولى أعمالها في رمضان 2012 بإنتاج مسلسل ”باب الخلق“ للنجم محمود عبد العزيز، وقد تم تكريمه في أكثر من احتفال كأحسن إنتاج درامي لعام 2012.