أحمد أبو الرب بعد خطوبته: لست رومانسيا وارتبطت لأبتعد عن الحرام
مشاهير أخبار المشاهير
21 ديسمبر 2021 19:53

أحمد أبو الرب بعد خطوبته: لست رومانسيا وارتبطت لأبتعد عن الحرام

avatar مصطفى الحاج

أصبح اليوتيوبر الأردني أحمد أبو الرب حديث المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد إعلانه خبر خطوبته من المؤثرة الأردنية صبا شمعة البالغة من العمر 22 عاماً.

وتداول المتابعون مقاطع فيديو من حفل خطوبة أحمد أبو الرب، بحضور العديد من المؤثرين واليوتيوبرز من الأردن والوطن العربي، مثل ناجي القاق، ورغدة كومجيان، وغيث مروان، وأسامة مروة.

وكشف أحمد أبو الرب البالغ من العمر 27 عاماً، عن سبب إقباله على الارتباط والزواج، وقال في لقاء عبر برنامج ”عادل بودكاست“: ”أنا صرلي من أيام الجامعة بدور حوالي إذا في بنت ممكن تزبط، وأنا بآمن بالزواج المُبكر للشب لأنه أنا شخص ببعد عن الحرام، يعني بحب أصون نفسي، وأفضل طريقة تصون نفسك هو الزواج، والحرام صار سهل ومتاح، وما في أي عقوبات فورية، وأغلب البنات اللي كنت أتعامل معهم كانوا زنخات، لحد ما لقيت صبا“.

وصرح أبو الرب أن اليوتيوبر الأردني وسام قطب هو سبب شهرته الحالية، وأنه يطمح بأن يصبح اليوتيوبر الأول في الوطن العربي، مشيرًا إلى أن الشخص الأقرب لديه من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، هي خطيبته صبا شمعة.

وأوضح أحمد أبو الرب أن الحبّ هو قرار ولا يحدث فجأة، وعاطفة الحبّ ليست مجرد كلام، بل هي أفعال، وعلى الشخص الذي يقدم على الحبّ أن يضحي من أجل الآخر، ويسانده.

وعن تسرعه بالارتباط من صبا شمعة لإحداث جدل وانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رد أحمد أبو الرب على ذلك: ”إحنا ما تسرعنا، وأنا عائلتي محافظة جداً، وفكرة إني أعرف بنت لأكثر من سنة، وبعدين أخطبها، هاد الشي ما صار بعائلتي، الأصل إنه أخطب البنت أول ما تعجبني، وتم تأجيل الموضوع بسبب الظروف التي حلت علينا وصعوبة حضور بعض الأقارب إلى الأردن للإحتفال بالخطوبة“.

وأكد أحمد أبو الرب أنه شخص غير رومانسي، وعلق على الفيديو الذي تم تداوله له أثناء زفاف اليوتيوبر ناجي القاق، عندما قال لصبا شمعة في الحفل: ”لا تعيطي.. بحبّك“، وقال: ”أنا ما قالت بحبّك، أنا حكيت ما تعيطي إهدي، وأكيد مش رح أحكيلها بحبك لأنه صبا كانت عم تصور، ولم أنكر ذلك، بس الناس ما الهم داعي إنه أؤكد العلاقة بهداك الوقت، لأنه ما كان في اشي رسمي“.

وأشار أحمد أبو الرب إلى أن كلمة ”حبيبتي“ و ”بحبك“ هو مبدأ أجنبي، وقال: ”هاد الاشي سخيف، وشو حبيبتك يعني، وبعدين؟.. كتير ناس عاملين حالهم بحبوا بعض على السوشال ميديا، مشان يجيبوا مشاهدات“.