شقيق سمية الألفي يكشف تطورا جديدا عن حالتها بعد إصابتها بالسرطان
شقيق سمية الألفي يكشف تطورا جديدا عن حالتها بعد إصابتها بالسرطانشقيق سمية الألفي يكشف تطورا جديدا عن حالتها بعد إصابتها بالسرطان

شقيق سمية الألفي يكشف تطورا جديدا عن حالتها بعد إصابتها بالسرطان

كشف ألفي الألفي شقيق الفنانة المصرية سمية الألفي تطورات حالتها الصحية بعد إجرائها لعملية جراحية لاستئصال ورم بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان، مؤكداً أنها بحالة جيدة بعد العملية وهي تسير على تعليمات الأطباء المتابعين لها.
وصرح ألفي الألفي لـ"فوشيا" قائلاً: "أطمئن الجميع على شقيقتي سمية وهي غادرت المستشفى بعد استقرار حالتها وعادت إلى منزلها، وطلب منها الأطباء عدم مغادرة المنزل خلال الفترة الحالية حتى تنعم بالشفاء الكامل، كما أنها تلتزم بالعلاج الذي حدد لها، بالإضافة إلى قلة الزيارات نظراً لعدم إرهاقها إلى جانب تجنب تعرضها للإصابة بفيروس كورونا، خصوصاً أنه من المعروف أن مناعة أي إنسان تقل بعد إجراء عملية جراحية، وأريد أن أشكر كل من حرص على الدعاء لها من الجمهور أو زملائها داخل الوسط الفني".
وأضاف: "ننتظر حالياً نتيجة تحليل الورم والذي من المفترض أن تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، لكن ما يطمئننا أن سمية حالتها النفسية جيدة وراضية بما قسمه الله لها، وكل المقربين لها بداية من أولادها أحمد وعمر الفيشاوي لا يتركونها، ودائماً نرفع من روحها المعنوية، وأتمنى أن تمر تلك المرحلة وتعود سمية كما كانت بأفضل صحة".
وعن النجوم الذين حرصوا على الاطمئنان عليها قال: "لا أستطيع ذكر أحد حتى لا أغفل بعض الأسماء لكن الجميع كان على تواصل دائم مع أحمد، لأن سمية علاقاتها جيدة بالجميع ولا يوجد مشاكل بينها وبين أحد من الوسط الفني، كما أنها لا تحب المشاكل أو الخلافات طوال عمرها وتحرص على المعاملة الطيبة".
وابتعدت سمية الألفي عن الأضواء منذ فترة طويلة حتى أنها عندما تتواجد في بعض المناسبات الفنية تحرص على عدم التقاط الصور التذكارية، وكان آخر ظهور لها في العرض الخاص لفيلم "ريتسا"، حيث حرصت على الحضور لدعم ابنها أحمد الفيشاوي الذي يشارك في بطولة العمل.
ويضم فيلم "ريتسا" مجموعة من النجوم أبرزهم محمود حميدة وأمير المصري وعائشة بن أحمد وكارولين عزمي ومريم الخشت ومي الغيطي ويوسف عثمان، ومن تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري، ويعرض حالياً بدور العرض السينمائي في مصر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com