علي غزلان وفرح شعبان يحتفلان للمرة الثانية بزفافهما في المالديف
مشاهير أخبار المشاهير
21 ديسمبر 2021 15:13

علي غزلان وفرح شعبان يحتفلان للمرة الثانية بزفافهما في المالديف

avatar فابيان عون

حرص اليوتيوبر علي غزلان على مشاركة متابعيه باللحظات الجميلة التي يعيشها مع زوجته فرح شعبان خلال قضائهما شهر العسل في جزر المالديف.

ونشر غزلان عبر صفحته الخاصة على إنستغرام صورا وثق خلالها احتفاله للمرة الثانية بزواجه من فرح شعبان وفق تقاليد وطقوس سكان المالديف.

وكشف علي غزلان سر قيامه بحفل زفاف ثانٍ قائلا: ”بيقولوا أن كل إنسان ليه حظ من اسمه .. وعشان مراتي اسمها فرح حسيت أنها متستاهلش فرح واحد“.

وظهر الثنائي وهما يرتديان الثياب التقليدية لجزر المالديف، حيث اختارت فرح فستانا باللون الأحمر في حين ارتدى علي غزلان قميصا أبيض وبنطلونا منقوشا.

وظهر العروسان في مركب صغير وهما متوجهان إلى الشاطئ الرملي لإقامة مراسم الزفاف، بعدها ظهرا وهما يوقعان على الوثيقة الخاصة بهذه الاحتفالية والتي توثق إقامتها للزفاف في جزر المالديف.

في السياق نفسه، كان علي غزلان قد احتفل منذ فترة قصيرة بزفافه من فرح شعبان التي ارتدت للمناسبة إطلالتين، فارتدت فستانا بذيل طويل، وفستانا أبيض مرصّعا بالألماس، ومجسما، ما سهل حركتها خلال الحفل.

واختارت طرحة طويلة من الشيفون وارتدت هير بيس كبيرة بعدما تركت شعرها منسدلا للخلف.

في حين اعتمد علي غزلان جاكيتا أبيض وبنطلونا أسود، كما ارتدى بدلة سوداء.

الجدير ذكره، أن علي غزلان كان قد أعلن في مايو من العام الجاري خطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر لعام 2017، حيث وجه لها رسالة رومانسية قال فيها: ”رُبّ قدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُلم.. كل انسان ليه 24 قيراط في حياته وأنا ربنا رزقني بيهم كلهم فيك“.

واستكمل غزلان رسالته الرومانسية لخطيبته: ”أول ما قابلتك حسيت اني أخيراً في المكان المناسب.. كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت ولما قابلتك اكتشفت اني كنت بدور عليكي انتي.. كنت فاكر اني متأخر.. بس معاكي اكتشفت ان كل حاجة بتيجي في وقتها.. وان المعجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشان تغير حياتي كانت (انت)“.

أما عقد القران فاحتفل به الثنائي منذ أسابيع قليلة في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس. وارتدت وقتها فرح فستانا بسيطا من اللون الأوف وايت مطرزا بالفضي.