فنان يُسقط عفاف مصطفى أرضا ويصيبها.. والأخيرة تروي ما حدث
مشاهير أخبار المشاهير
21 ديسمبر 2021 12:25

فنان يُسقط عفاف مصطفى أرضا ويصيبها.. والأخيرة تروي ما حدث

avatar نسرين الرشيدي

أثيرت حالة من الجدل، بعد إعلان الفنانة المصرية عفاف مصطفى، عن تعرضها للإصابة في ذراعها وكتفها، أثناء تصوير مسلسل ”فيلا 101″، وذلك على يد فنان زميل لها داخل العمل، بعدما فاجأها برد فعل غريب منه لم يكن مكتوبا في المشهد الذي يتم تصويره.

وكشفت الفنانة عفاف مصطفى عن تفاصيل الحادث في تصريح لـ“فوشيا“، قائلة: ”أشعر بألم شديد جراء ما حدث؛ إذ تعرضت للإصابة في ذراعي وكتفي بأول يوم تصوير لي في مسلسل فيلا 101، وتسبب في ذلك الفنان علي الطيب من دون قصد منه؛ إذ كنا نقوم بتصوير أحد المشاهد التي بها مشادة في الكلام بيننا، وكان من المفترض إنه غاضب مني في المشهد وعليه أن يمسك ذراعي بشدة ويقول لي أن لا أفعل ذلك مرة أخرى بعصبية، ولكن يبدو أنه اندمج في المشهد وبدلا من أن يفعل ذلك، دفعني بقوة وسقطت على الأرض؛ ما جعلني أتعرض للإصابة في ذراعي وكتفي“.

2021-12-381

وأضافت: ”عندما شاهد الفنان علي الطيب حالتي؛ إذ كنت أتألم بشكل كبير، ظل يعتذر لي كثيرا عما بدر منه خصوصا أنها المرة الأولى التي نتعاون فيها معا، وأعلم جيدا أنه لم يقصد ذلك، ولكن إندماجه بالمشهد جعله يقوم بشيء لم يكن من المفروض أن يتم، والحمدلله على كل شيء وجاءت بسيطة“.

وكانت الفنانة عفاف مصطفى قد أعلنت عن تعرضها لإصابة في ذراعها وكتفها، قائلة: ”اندمج الممثل في الأداء أمامي و“زقني“ دون قصد منه ووقعت على الأرض، وأصيب كتفي وذراعي وإيدي، وبتألم من إمبارح، كنت يا دوب أول يوم تصوير ليه في مسلسل فيلا 101، ضريبة حب المهنة“.

2021-12-screenshot-web.facebook.com-2021.12.21-13_57_20

الجدير بالذكر أن هذه ليست المشكلة الأولى داخل هذا العمل بسبب مشهد؛ إذ سبق ونشب خلاف بين الفنان محمد نجاتي والفنانة منة عرفة بسبب أحد المشاهد، وتقدم الأول بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، وبلاغ رسمي ضد زوجها.

مسلسل ”فيلا ”101 بطولة محمد نجاتي، هاجر الشرنوبي، وفاء قمري، منة عرفة، علي الطيب، أحمد عبد الله محمود، وعفاف مصطفى، ومن تأليف وإخراج ممدوح زكي.