وفاة نجم مسلسل "بربروس" بعد سقوطه من الطابق 11.. وشبهة حول انتحاره
مشاهير أخبار المشاهير
21 ديسمبر 2021 9:15

وفاة نجم مسلسل "بربروس" بعد سقوطه من الطابق 11.. وشبهة حول انتحاره

avatar ملك ابراهيم

أثارت وفاة الفنان التركي علي مراد التونميشه، ضجة كبيرة في الأوساط الفنية في تركيا، بسبب انتشار بعض الأخبار التي تشير إلى انتحاره.

وكشفت عدد من الصحف التركية، أن علي التونميشة، 42 عامًا، توفي بعد سقوطه من الطابق 11، حيث كان يعيش في منطقة مرسين.

وأضافت الصحف، بأنه تم فتح تحقيق رسمي، من أجل معرفة إن كان منتحرًا أم حادثًا مأساويًا، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كلية الطب، بجامعة مرسين.

2021-12-12-6

وحتى هذه اللحظة، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل جديدة عن وفاة الفنان التركي، كما لم تخرج عائلته بأي تصريح، حيث إن علي ينتمي لأسرة فنية فوالده هو المغني عزت التونميشه، وشقيقه الممثل فرات التونميشه.

في المقابل، عبّر عدد من زملاء الراحل في مسلسل ”بربروس“ الذي عرض في شهر سبتمبر من عام 2021، عن حزنهم الشديد لوفاته.

وقالت الفنانة بيلين أكيل، عبر ستوري حسابها في إنستغرام: ”لا تكفي الكلمات لوصف مدى حزني.. يؤسفني جدًا رحيلك.. قبل بضعة أسابيع كنا نتحدث معًا، وتشاركنا سويًا في المشهد نفسه، وكنت رجلًا كالملاك.. الحياة قصير“.

2021-12-22-4

أما الفنان ديفيريم إيفين، الذي يشارك في المسلسل نفسه، فقد كتب عبر ستوري بحسابه على إنستغرام، قائلًا: ”لقد عرفنا أننا فقدناك في أحد الأماكن التي صورنا فيها معك سابقًا.. في قرية لا يلتقط فيها الهاتف الإنترنت.. نحن حزينون جدًا“.

2021-12-444-1-1

وشارك الفنان الراحل علي مراد، في مسلسل ”البربروس“ بشخصية وليم، وكان قد نشر في 8 ديسمبر الحالي، صورة له عبر حسابه على إنستغرام من أمام البحر، وأرفق الصورة بعدد من الإيموجي.

2021-12-screenshot-www.instagram.com-2021.12.21-11_02_31

يُشار إلى أن الفنان الراحل شارك في عدد من الأعمال، من بينها ”علي بابا والأقزام السبعة“ و ”قتل دون جوان“ و ”بربروس“.

ومسلسل بربروس أو البربروسيون، وهو آخر أعمال الراحل علي مراد، وينتمي إلى الدراما التاريخية، وهو من إخراج الأخوة تايلان، وسيناريو جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، أوغوز أياز، وبطولة إنجين آلتان دوزياتان، وأولاش تونا استبه.

ويروي المسلسل قصة البحار خير الدين بربروس، في عهد السلطان سليم الأول، وهو أول قبطان باشا، وقبطان بحر للإمبراطورية العثمانية.