نادين نجيم تنبهر من رقص ابنتها: جمدت مطرحي (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
20 ديسمبر 2021 21:27

نادين نجيم تنبهر من رقص ابنتها: جمدت مطرحي (فيديو)

avatar فابيان عون

أعربت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن سعادتها بالموهبة التي لمستها عند ابنتها ”هيفين“، إذ اكتشفت مؤخرا موهبتها الاحترافية في الرقص.

ونشرت نجيم مقطع فيديو لابنتها ”هيفين“ وهي تتشبه بالفراشة وترقص على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية، علقت عليه بالقول: ”فراشتي وجنتي“.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، مؤكدين أن ”هيفين“ ورثت الموهبة والعفوية من والدتها نادين نجيم.

وأكد معلقون أن ابنة نادين نجيم تحب الأضواء والشهرة، وتتمتع بشخصية قوية جدا تجعلها تتقن الأمور التي تحبها بطريقة احترافية وملفتة للنظر.

كما أثنى آخرون على جمال الطفلة وشعرها الذهبي، وشببها البعض بـ“أميرات دزني“.

وسبق الفيديو الذي نشرته نادين نجيم لابنتها مقطعا مصورا آخر وهي ترقص، وقالت الفنانة اللبنانية إنها فوجئت عند رؤية ابنتها تتراقص على أنغام أغنية أجنبية بحرفية عالية.

وعلقت على الفيديو بالقول: ”أنا شفت بنتي عم ترقص جمدت مطرحي، ما صدقت عيوني الله يحميكي حياتي“.

والطريف في الأمر، أن نادين كانت في المنزل ولم تكن تعلم بأن ابنتها تسجّل مقطعاً، فنظرت فجأة في خلفية المشهد وفوجئت بابنتها وهي ترقص.

وعلى صعيد آخر، نفت نادين نجيم، أن يكون اعتذارها عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل ”2020“ نتيجة لخلافات مع الفنان قصي خولي مؤكدة على الصداقة التي تربط بينهما.

وأشادت نادين بأداء قصي خولي في مسلسل ”بارانويا“، الذي يتم عرضه حاليا عبر منصة شاهد، لافتة إلى أنه لم يتسن لها سوى متابعة بعض مشاهده بسبب انشغالها.

وعلقت: ”قصي خولي حين يقدم مسلسلا خارج شهر رمضان، يكون حريصا على تقديم شيء مختلف ومميز“، وأبدت رغبتها في متابعة الحلقات الكاملة في وقت لاحق.

وأكدت نادين نجيم، على عدم ممانعتها العمل مجددا مع قصي خولي في حال توافر النص الدرامي المناسب، وأنها لن تشترط أن تظهر بشخصية حبيبته، كما أنها لا تمانع في تقديم دور شريكته بالعمل أو شقيقته.