إلهام الفضالة تتواصل مع العراقية مريم.. شوّه شاب وجهها انتقامًا منها
مشاهير أخبار المشاهير
20 ديسمبر 2021 18:49

إلهام الفضالة تتواصل مع العراقية مريم.. شوّه شاب وجهها انتقامًا منها

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، أعلنت فيه دعمها وتضامنها مع قصة الشابة العراقية، مريم الركابي، الملقبة بـ ”الأميرة“، التي تعرضت قبل نحو 7 أشهر لاعتداء من قبل شخص ملثم سكب مادة حارقة على وجهها انتقاما منها لرفضها الزواج به.

وقالت إلهام الفضالة عبر مقطع فيديو شاركته في حسابها الخاص على سناب شات، إنها ستتواصل مع الفتاة وعائلتها، عقب تزويدها برابط حسابها من قبل المتابعين.

وشكرت الفضالة كل من سعى لتسهيل تواصلها مع الفتاة التي تحتاج لبضع عمليات لعلاج التشوهات التي لحقت بها.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الممثلة الكويتية ودعمها للشابة، متمنين أن تلاقي القضية صدى أكبر لدى المشاهير وأن يقدموا لها الدعم المادي والمعنوي.

وتداول المقطع حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وجاء في التعليقات: ”يجزاها الخير يارب ويا ريت باقي المشاهير يدعمونها“.

وقالت متابعة: ”والله تعور القلب قصة البنت هذي الله يكون بعونها يا رب“.

وقالت أخرى: ”يا ريت لو تسوون حساب للتبرع ونساعدها كلنا“.

وكانت قصة شابة سكب أحد الأشخاص مادة حارقة ”الأسيد“ على وجهها، مما تسبب بتشوهات لها، قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات بإنزال أقصى العقوبات بحق الجاني.

وعادت قضية الطالبة ”مريم الركابي“ في معهد الفنون الجميلة التي تعرضت للاعتداء من شخص ملثم قام بتشوية وجهها وجسمها بمادة حارقة، إلى الرأي العام مجددا بعد 7 أشهر من المعاناة والألم دون إنصاف من أحد.

وفي تفاصيل الحادثة، كان أحد الشباب قد تقدم للزواج من هذه الفتاة لكنها رفضت، فما كان منه إلا القدوم إلى منزلها في منطقة المنصور غربي العاصمة بغداد، والتسلل إليه ليلًا وسكب المادة الحارقة على وجهها والهرب بسرعة.

وقال والد مريم: ”أنا ووالدتها كنا في العمل، ومريم وأخوها وزوجته في البيت، عندما دخل المجرم إلى البيت قام بسرقة هاتفها، وسكب مادة ”التيزاب“ عليها وهي نائمة“.

وأضاف: ”مريم تعيش حياة مأساوية، ومضت 7 أشهر على الحادثة، ولم تُشفَ من التشوهات التي حصلت في جسمها“.

وناشد والد الضحية، رئيس مجلس القضاء فائق زيدان ”النظر في القضية بجدية“.