فرح الزاهد مندهشة من ردود الفعل على صورتها مع شاب.. فهل هو حبيبها؟
مشاهير أخبار المشاهير
20 ديسمبر 2021 17:51

فرح الزاهد مندهشة من ردود الفعل على صورتها مع شاب.. فهل هو حبيبها؟

avatar نسرين الرشيدي

أعربت الفنانة المصرية فرح الزاهد، عن اندهاشها الشديد من الجدل الذي أثير حول صورة جديدة لها، ظهرت فيها برفقة شاب، كانت قد نشرتها عبر حسابها الشحصي على ”إنستغرام“ دون أي تعليق منها.

وفسر العديد من المتابعين الأمر بكونها تعيش قصة حب سوف تقودها قريبا لدخول القفص الذهبي بعدما تمت خطوبتها.

وتعليقا على ذلك، قالت الفنانة فرح الزاهد في تصريح لـ“فوشيا“: ”كل ما تردد بخصوص خطوبتي وارتباطي ليس له أي أساس من الصحة، ولم أقم بمثل هذه الخطوة في الوقت الحالي، ولو حدث ذلك سأعلن بنفسي لأنها أمور لا يمكن إخفاؤها، وبصراحة شديدة دهشت من حالة الجدل التي أثيرت فور نشري تلك الصورة، ولا أعرف كيف فسرها البعض بهذا الشكل، كما أنني لم أتوقع ما حققته الصورة التي جمعتني بصديق لي وأراها عادية ولا تشير لأي شيء“.

2021-12-IMG-20211220-WA0018

وأضافت: ”مثلي مثل أي فتاة أتمنى أعيش قصة حب، وأرتبط بشكل رسمي وأدخل القفص الذهبي، وهو أمر جيد، لذلك أؤكد أنه عندما يكون هناك شيء رسمي وحقيقي سوف أعلنه على الفور، أما الآن فلا يوجد شيء يمكنني أن أتحدث عنه“.

وكان قد تصدر اسم الفنانة فرح الزاهد، الترند على مواقع التوصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة جديدة لها خلال الساعات الماضية، تجمعها بشاب، وذلك عبر خاصية الاستوري بإنستغرام.

وفي سياق آخر، تشارك فرح الزاهد في مسلسل جديد بعنوان ”سوشال“، ويتطرق العمل إلى مخاطر السوشال ميديا، وما ينتج من ورائها من أشياء سلبية عديدة، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

المسلسل بطولة أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، عابد عناني، جيهان خليل، تامر فرج، إسلام حافظ، ومطرب الراب شاهين، وهو من تأليف محمد جلال في أولى تجاربه الدرامية، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكانت آخر أعمال فرح الزاهد، حكاية ”بينا اتفاق“ ضمن مسلسل ”زي القمر“، وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، وشاركت في بطولتها إلى جانب آية سماحة، محمد مهران، مؤمن نور، لبنى ونس، ومصطفي منصور، وهي من تأليف محمد مهران، وندى عبد الحفيظ، ومن إخراج شادي عبد السلام.