ابنة شقيقة سميرة توفيق تستنكر أنباء وفاة الأخيرة.. وتوجه رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
20 ديسمبر 2021 11:32

ابنة شقيقة سميرة توفيق تستنكر أنباء وفاة الأخيرة.. وتوجه رسالة

avatar سعد يوسف

استنكرت لينا، ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق، شائعة وفاتها التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدة أنها بصحة جيدة حيث تقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكتبت لينا رضوان عبر حسابها على فيسبوك: ”سميرة توفيق بخير وبصحة وعافية وهي اليوم حيث إقامتها في دولة الإمارات وفي فيللتها في أبو ظبي… أقله اسألوا أهل بيتها.. هيييك بتنزلوا خبر دون السؤال؟“.

وأضافت ”سميرة توفيق بخير والحمد لله محاطة بالرعاية والاهتمام من قبل دولة الإمارات ومن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله“.

وكانت سميرة توفيق قد خضعت في العام الماضي لعملية قسطرة بالقلب وحرصت ابنة شقيقتها على نشر صور لخالتها بمجرد خروجها من العملية وطمأنت الجميع على حالتها.

2021-12-5445

وتصدر اسم النجمة اللبنانية حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد انتشار شائعة وفاتها مجددًا؛ إذ تسبب الخبر في إثارة ضجة وسط محبيها الذين حرصوا على التأكد من مدى صحة الخبر.

وما زاد من الضجة، قيام إذاعة دمشق الرسمية ببث خبر وفاة الفنانة وتخصيص فقرة من البرنامج كإهداء لروحها، دون التأكد من حقيقة خبر الوفاة.

ولاحقا، اعتذرت الإذاعة، ونشرت رسالة عبر حسابها في موقع فيسبوك: ”إذاعة دمشق.. إذ تتمنى للفنانة الكبيرة سميرة توفيق الصحة وطول العمر.. تعتذر عن نعيها للفنانة الكبيرة.. إذ استقينا الخبر عن صفحة تابعة لنقابة الفنانين الأردنيين التي نعت الفنانة ومن ثم تبين لنا انها صفحة مزورة“.

2021-12-65-3

ومُنحت سميرة توفيق في وقت سابق من العام الحالي، العضوية الفخرية من نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، حيث ظهرت الفنانة بكامل صحتها وهي تتسلم درع التكريم داخل منزلها، وسط عدد من المقربين منها.

وعبّرت الفنانة اللبنانية عن مدى سعادتها بهذا التكريم وقتها، لافتة إلى أنه من الجيد أن يتم تكريم الفنان من نقابته ووطنه ومحبيه في حياته.

واشتهرت سميرة توفيق بالغناء باللهجة البدوية، وقدمت العديد من الأغنيات التي نالت شهرة كبيرة، منها أغنيات ”حسنك يا زين“ و“أسمر خفيف الروح“، كما شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام كممثلة ومغنية

2021-12-43-2