حبيب كيم كارداشيان الجديد يصطحبها لتناول العشاء في جزيرة
مشاهير أخبار المشاهير
20 ديسمبر 2021 12:00

حبيب كيم كارداشيان الجديد يصطحبها لتناول العشاء في جزيرة

avatar نديم كعوش

اصطحب الممثل الكوميدي الأمريكي بيت ديفيدسون حبيبته الجديدة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، لتناول العشاء في مطعم ”أنجلينا“ في موطنه الأصلي ”جزيرة ستاتن“ مقابل مدينة نيويورك.

وقالت مالكة المطعم فينسينت ماليربا في منشور على ”إنستغرام“، ”شكرًا لك كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون وسكوت ديسك وآخرين على تناول العشاء في مطعم أنجلينا.. كان من الرائع حقًا خدمتكم.. يمكنكم العودة في أي وقت“.

2021-12-PRC_215847125

وبحسب موقع ”الصحفة السادسة“ المختص بالمشاهير ارتدى ديفيدسون سترة مريحة فوق قميص أخضر وقد ظهر وهو يخرج لسانه ويرفع علامة السلام للصورة، فيما ارتدت كارداشيان معطفًا أسود وكمامة فم.

وأشار الموقع إلى أن قطب الإعلام الأمريكي سكوت ديسك انضم للزوجين في تناول العشاء في ذلك المطعم الراقي، مضيفا أن ديفيدسون (28 عاما) استمتع بليلة كاملة من ”الرومانسية“ مع صديقته البالغة من العمر 41 عاما طول ليلة السبت، وأنه بالإضافة إلى العشاء شوهد الاثنان وهما يتجهان إلى السينما معًا.

2021-12-Kim-Kardashian-With-Pete-Davidson-enjoy-night-out-at-Atrium-Stadium-Cinemas-in-Staten-Island-03

وقال الموقع في تقريره: ”غادر الثنائي فندق كارداشيان في مانهاتن نجو الساعة الـ 6 مساءً للتوجه إلى جزيرة ستاتين.. وقال شاهد عيان إنهما وصلا إلى دار سينما محلية في الوقت المناسب تمامًا في الساعة 7 مساءً“.

وأشار الموقع إلى أن كارداشيان وديفيدسون شوهدا للمرة الأولى معا في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي وهما يمسكان بأيدي بعضهما في رحلة عيد الهالوين في مزرعة نوتس سكاري فارم في بوينا بارك بولاية كاليفورنيا.

2021-12-kim-kardashian-and-pete-davidson-at-the-movies-1

وأضاف الموقع: ”بعد ذلك بدأت طيور الحب تحلق فوقهما، وشوهدا في مدينة نيويورك؛ إذ كشف مصدر قريب أنهما كانا حقا ودودين ومحبين لبعضهما.. ومنذ ذلك الحين ظلا يظهران معا ولم ينفصلا أبدا“.

وفي وثائق جديدة قدمت للمحكمة أخيرا، رفضت كارداشيان عرض زوجها المنفصل مغني الراب كانييه وست للعودة، مؤكدة أنه لا مجال للمصالحة رغم عروض ويست للتسامح.

وقالت كاردشيان في تلك الوثائق: ”لن يكون لأي جهد أو مصالحة أي قيمة في هذا الوقت.. توجد خلافات لا يمكن تسويتها وهي لا تزال قائمة بيني وبين كاني؛ ما تسبب في انهيار زواجنا بشكل لا رجعة فيه“.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن كارداشيان تقدمت بطلب للمحكمة للعودة ”للحياة العزوبية“ واستعادة اسمها قبل الزواج في المستندات المسجلة، مضيفا أنها الآن ”تنتظر بفارغ الصبر“ لأن يوقع القاضي على الأوراق.