عدنان أبو الشامات يفجع بوفاة والدته.. وهذا ما قاله في رثائها
مشاهير أخبار المشاهير
20 ديسمبر 2021 11:00

عدنان أبو الشامات يفجع بوفاة والدته.. وهذا ما قاله في رثائها

avatar سميحة شاهين

فُجع الفنان السوري عدنان أبو الشامات بوفاة والدته ”عزيزة الأمين“، معلنا ذلك برسالة نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك.

وكتب أبو الشامات: ”والدتي عزيزة علي الأمين في ذمة الله“.

2021-12-لقطة-الشاشة-2021-12-20-114936

وعاد بعد ساعات ناعيا والدته، وراثيا إياها بكلمات تحمل حزنا، ودهشة، واستغرابا، وشعورا بالانكسار بعد رحيلها ليكتب في منشوره: “ كم يبدو هذا العالم مقفرًا وموحشًا وقاسيًا بعد رحيل الأم!“.

2021-12-لقطة-الشاشة-2021-12-20-114902

وانهالت التعليقات على منشور الشامات من قبل زملائه وأصدقائه الفنانين ومتابعيه الذين حاولوا مساندته وحمله على الصبر، معزين إياه بوفاة والدته، طالبين لها الرحمة، ومعربين عن أسفهم، وأمنياتهم أن يتمكن مـن تجاوز هذه المحنة التي يمرّ بها خاصة وأنهم يعرفون مدى تعلّقه بوالدته الراحلة وحبّه لها.

وكان الفنان السوري يُظهر محبته لوالدته برسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتوجه لها بعبارات مليئة بالحنان والمحبة، ومشاعر الامتنان.

ونشر قبل أعوام صورة لها وعلّق عليها بالقول: ”هيدي إمي.. بتعتل همي“، إضافة إلى الكثير من المنشورات المتعلقة بوالدته وطبيعة حياتها، ومحبته العميقة لها.

2021-12-00-4

وفي سياق آخر؛ كان الفنان السوري أبو الشامات قد أنهى مؤخرا تصوير دوره في فيلم ”فيك أب“ مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد ويؤدي بالفيلم الروائي الطويل الذي يقدم بطريقة كوميدية خفيفة دور صحافي يدعى ”جميل“.

كما يشارك في مسلسل ”أولاد البلد“ تأليف عثمان جحا، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد والذي سيكون جاهزا للعرض والمنافسة في الموسم الدرامي المقبل الذي سيظهر فيه أيضا عبر مسلسل ”بروكار 2“ وهو عمل بيئي شامي عرض الجزء الأول منه في عام 2020 من تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب وتأجل عرض الجزء الثاني منه إلى شهر رمضان المقبل.

بينما عرض له في شهر رمضان الفائت مسلسل ”على صفيح ساخن“ تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف سبيعي، والذي لاقى نجاحا كبيرا، وكذلك مسلسل ”خريف العشاق“ تأليف ديانا جبور وإخراج جود سعيد.