سلاف فواخرجي تتعرض لحادث خطير.. أفقدها البصر مؤقتا
مشاهير أخبار المشاهير
20 ديسمبر 2021 9:17

سلاف فواخرجي تتعرض لحادث خطير.. أفقدها البصر مؤقتا

avatar سعد يوسف

كشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي، عن تعرضها لحادث وصفته بـ“الكبير“، خلال تصوير مشاهدها في مسلسل ”عنبر 6“ الذي يعرض حاليًا على منصة ”شاهد VIP“.

وقالت الفنانة السورية البالغة (44 عامًا) إنها بينما كانت في أحد مواقع التصوير، حيث يوجد ديكور بالسقف، وإضاءة وشبك حديد ”وأنا في قلب المشهد، فك الحديد من السقف ونزل فوق عيني. طبعًا كانت من لحظات حياتي الأصعب بكل معنى الكلمة“.

وأشارت سلاف إلى أنها فقدت بصرها مؤقتًا، وأن الدماء سالت من وجهها ويدها، قائلة: ”فقدت النظر ساعة كاملة، ونزل كمية دم من إيدي ووشي، وما كنت قادرة أشوف لفترة طويلة، وبشوف كل شيء أبيض والناس بيضا، والناس بتصرخ وتحكي وتركض حوالي“.

ولفت إلى أنها استعادت بصرها تدريجيًا، علمًا بأن الحادثة تركت أثر جرح فوق عينها. واستطرت قائلة: ”صار معي نوع من الهستيريا إني بطلت أشوف، والحمد لله قدرت أشوف بالتدريج وأهدا، وتركت أثر جرح فوق عيني“.

ووصفت الحادث الذي تعرضت له، بـ“حادث كبير كتير والله لطف وستر“.

ومسلسل ”عنبر 6“ من كتابة هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، وإخراج علي العلي، وبطولة نخبة من نجمات ونجوم الدراما العربية والخليجية، أبرزهم: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، آيتن عامر، فاطمة البنوي.

وتدور أحداث العمل خلف أسوار أحد السجون النسائية، حيث تقبع أسرار الماضي وخباياه التي تلاحق مجموعة من السجينات، بعضهنّ ظالمات والبعض الآخر مظلومات، لكن جميعهنّ ضحايا قسوة المجتمع والظروف التي تعرّضنَ لها.

وضمن 12 حلقة مليئة بالتشويق والأكشن والجوانب الإنسانية، تدور الحوادث وراء قضبان أحد عنابر السجون، لمجموعة من السجينات، اللواتي يكشفن تباعًا عن الجرائم التي ارتكبنها، والأخطاء التي وقعن فيها وقادتهنّ إلى السجن.

وبموازاة ذلك، يتم التطرّق إلى قضايا إنسانية واجتماعية، أبرزها المشكلات الزوجية، والفساد الأخلاقي، وحقوق المرأة، والإتجار بالأطفال، والجريمة والعقاب، والظلم الاجتماعي، وسطوة المال، والفساد داخل السجون وخارجها، وغيرها.

وكانت فواخرجي شاركت في الموسم الماضي، في بطولة مسلسل ”الكندوش“ إلى جانب الفنانين: أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندة حنا، وهو من تأليف حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسين.