تطورات بحالة سمية الألفي الصحية.. وصفاء أبو السعود ترافقها بالمستشفى
مشاهير أخبار المشاهير
20 ديسمبر 2021 8:03

تطورات بحالة سمية الألفي الصحية.. وصفاء أبو السعود ترافقها بالمستشفى

avatar محمد موسى

كشف شقيق الفنانة المصرية سمية الألفي، عن تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية نتيجة إصابتها بورم سرطاني.

وقال شقيق الألفي، إن حالتها الصحية مستقرة في الوقت الحالي، عقب خضوعها لجراحة استغرقت أربع ساعات، واستئصالها الثدي والورم الخبيث في الغدد الليمفاوية، وهم ينتظرون الآن نتائج تحاليل الورم بعد عشرة أيام، لافتًا إلى أن الفنانة ما زالت تلقى العناية في المستشفى بالقاهرة.

وأضاف أن شقيقته قد تغادر المستشفى اليوم الإثنين، في الوقت الذي لم يستقر الأطباء على طريقة العلاج لغاية الآن، وقد تستكمل العلاج بجلسات الكيماوي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح في تصريحات له مع ”إم بي سي تريندينغ“ أن الأسرة بالكامل تقف إلى جانب الفنانة المصرية عقب، دخولها إلى المستشفى، أبرزهم: ابنيها أحمد وعمر الفيشاوي، والفنانة صفاء أبو السعود، وابنتها، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء.

يذكر أن سمية الألفي، كانت قد شعرت بتعب شديد فى الصدر خلال الأشهر الماضية، فخضعت لبعض الفحوصات التي كشفت عن إصابتها بورم سرطاني. رغم ذلك، أصرّت الفنانة على دعم نجلها أحمد الفيشاوي، قبل أيام، وحضرت العرض الخاص لفيلمه ”ريتسا“، رغم أزمتها الصحية.

2021-12-4423341-2072731243

وكان موقع ”فوشيا“ قد تواصل مع نقابة المهن التمثيلية، للوقوف على موقفها من الأزمة الصحية للفنانة، السبت الماضي، وأكد نقيب الممثلين أشرف زكي في تصريحه، أنه ”ليس لديّ علم بالحالة الصحية للفنانة سمية الألفي، لكونه حاليًا مريضًا، وفي فترة إجازة بعدما نصحه الطبيب المعالج له بالراحة وعدم التحدث بالهاتف كثيرًا. وأكد أن النقابة تقوم بدورها على أكمل وجه مع أعضائها، وتوفر لهم كل ما يحتاجونه“.

وعانت الفنانة خلال الفترة الماضية، من العديد من المتاعب الصحية، منها إصابة بالعمود الفقري والتي أثرت لفترة على حركتها، وخضعت للعلاج فترة طويلة، حتى تحسنت حالتها.

وظهرت سميّة الألفي مؤخرًا، في برنامج ”السيرة“ الذي تقدّمه وفاء الكيلاني، وتحدثت عن طليقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وتفاصيل تعرّضها للخيانة مرارًا من قبله، كما كشفت بأنّها أجهضت قرابة 12 مرة، قبل أن تُنجب ابنها الفنان أحمد الفيشاوي.