فوز الفهد ترد على أنباء اعتزالها
مشاهير أخبار المشاهير
20 ديسمبر 2021 6:57

فوز الفهد ترد على أنباء اعتزالها

avatar ملك ابراهيم

ردت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، على أخبار اعتزالها المنتشرة عبر السوشال ميديا بشكل واسع، وقالت في فيديو: ”أبي أقلكم خبر الاعتزال صحيح.. وأتمنى انكم انبستطوا معي“.

وأضافت الفهد لاحقًا: ”طبعًا لاء.. ما فهمت من أمس وانتوا تبعتوا سمعنا انك تعتزلين.. ليه في شي انتوا تعرفوه وأنا لاء.. طبعا لاء“.

وتفاعل عدد من الجمهور مع الفيديو، وانهالت التعليقات المتضاربة، التي سخرت أغلبها من فكرة الاعتزال، كون الفهد تقدم إعلانات عبر حساباتها، مما أثار العديد من التساؤلات، كان بينها: ”هل يحتاج تقديم الإعلانات اعتزال؟“.

ومن بين التعليقات: ”تعتزل من شنو ما هو محتواها؟“، وقالت متابعة أخرى: ”اعتزلت من وين؟؟ هذه منو مطربه وممثله ما أذكر اني شفتها!“.

وعلقت أخرى: ”الاعتزال يقال للاعب أو ممثل أو مغني لأنه عنده شي يسوية.. لكن انتي بس تمسكين جوالك وانتي في بيتكم وتفتحين الكاميرا وتسولفين. ضغطت زر انطفى النت اختفيتي تماماََ. فعشان كذا هذا مو اسمه اعتزال لأنه الي قاعده تسوينه مو مهنة“.

وعلى صعيد مختلف، كانت فوز الفهد قد أثارت الجدل قبل فترة، بسبب منشور وصفه البعض بـ“الغامض“ يحمل رسالة إلى بعض الأشخاص.

وجاء هذا المنشور، بعد أن قدمت الفهد سابقًا، خلطة للتخلص من الوزن للسيدة بعد الحمل، وقالت إنها استخدمتها وخسرت الوزن بسببها، لتنهال بعض الأخبار لاحقًا، عن فاشنيستا قدّمت وصفة لخسارة الوزن تسببت بمشاكل صحية لعدد من الفتيات، وأن هذه الفاشنيستا قد تواجه تهمًا، وسيتم التحقيق معها لترويجها منتجًا غير صحي، لتتجه الأنظار إلى فوز الفهد.

2021-12-210882238_140293511537371_8834554341391384857_n

يُشار إلى أن الفهد، كانت قد أعلنت زواجها في شهر مارس من عام 2020، من رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، وأنجبت طفلها الأول، الذي أطلقت عليه اسم أحمد.

وفوز الفهد، فاشنيستا كويتية تحظى بشهرة واسعة في الوطن العربي، ويتابعها عبر حسابها الموثق في سناب شات ملايين الأشخاص، تقدم من خلاله الكثير من النصائح الجمالية للفتيات، وترتبط بصداقة مميزة مع الفاشينيستا نورة العمري.