أبرز أزمات النجوم في 2021.. شغلت بال الجمهور ‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
20 ديسمبر 2021 1:27

أبرز أزمات النجوم في 2021.. شغلت بال الجمهور ‎‎

avatar محمد موسى

تعرّض العديد من نجوم الفن والمشاهير لأزمات عديدة على مدار عام 2021، حظيت باهتمام واسع بين الجمهور، تنوعت بين حوادث سير، ومشاكل عائلية وصلت إلى القضاء، وخلافات مع الجمهور، بسبب تصريحات أو مشاهد درامية، وتعرضهم كذلك لأخطاء طبية خطيرة.

ولعل أزمة النجمين كندا حنا، وعبد المنعم عمايري مع الجمهور، كانت الأخيرة في هذا العام، إن لم تطرأ أزمة أخرى في الأيام القليلة المقبلة، قبل نهاية 2021، وذلك بعد مشهد القبلة الحميمة التي جمعتهما في فيلم ”الإفطار الأخير“.

ورغم أن كندا حنا، وعبد المنعم عمايري، بررا سبب هذا المشهد، لكن هذا التبرير لم يكن مقنعًا بين عدد من المتابعين، واستمر الهجوم عليهما لأيام عديدة عبر مواقع التواصل.

كما شغلت الأزمة الصحية، التي تعرضت لها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، بال الجمهور على مدار ثلاثة أشهر تقريبًا، نتيجة خطأ طبي خطير كاد أن يودي بحياتها، وذلك خلال إجرائها عملية جراحية، حيث حصلت مضاعفات صحية، استدعت سفر الفنانة إلى سويسرا لاستكمال العلاج، وقد خضعت لعملية أخيرة تحت إشراف أطباء أنقذوا حياتها، وفق قولها.

وقد خرجت ياسمين مؤخرًا، للحديث عن هذه الأزمة الصحية وكواليسها، فحظيت بتعاطف واسع بين الجمهور.

ونجا النجمان اللبنانيان وائل كفوري، وريتا حرب، من حادثي سير مروّعين، الأول في لبنان، والثاني في تركيا، وتعرضا لإصابات ورضوض خطيرة، دخلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأقلقا الجمهور على حالتهما الصحية.

إضافة إلى ذلك تعرّض عدد من النجوم لحوادث، تمثلت بنشوب حرائق في منازلهم أو ممتلكاتهم، كان بينهم منزل الفنان المصري شريف منير، وأيضًا احتراق بيت أزياء نيكولا جبران، في منطقة الأشرفية ببيروت.

قائمة الأزمات التي تعرّض لها العديد من نجوم الفن والمشاهير تطول، نرصدها لكم في الفيديو أعلاه.