فوز العتيبي تتعرض لوعكة صحية وترجع السبب للحسد
مشاهير أخبار المشاهير
19 ديسمبر 2021 18:42

فوز العتيبي تتعرض لوعكة صحية وترجع السبب للحسد

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجمة سناب شات السعودية فوز العتيبي، كشفت من خلاله عن تعرضها لوعكة صحية شديدة، جعلتها تلزم الفراش.

وأكدت العتيبي أنها ذهبت إلى المستشفى، لكنها لم توضح طبيعة وضعها الصحي وما الذي يؤلمها بالتحديد، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التحرك لممارسة حياتها الطبيعية.

ووثقت العتيبي، عبر حسابها في ”سناب شات“ مقطع الفيديو، وهي تتحدث بصعوبة، قائلة إنها لم تتحرك من الفراش، وظلت تشير إلى أنها لم تهنأ بالسيارة التي منحها لها زوجها على سبيل الهدية، وأرجعت السبب إلى الحسد.

وكتبت فوز العتيبي: ”حسبي الله ونعم الوكيل“، كتعليق على رسالة وصلتها من متابعة، قائلة: ”يا فوز العين حق لا تبالغين في التصوير، لأني مريت بالمرحلة دي.. العين حق“، حيث أكدت أنها صدقت بعد الأزمة الصحية تلك المقولة.

وقالت العتيبي: ”تدرون كنت زمان أقرأ عن هذي الأشياء والحسد وما أصدقها، إلين لي كم يوم مو قادرة أتحرك من الفراش ، ما اروح إلا مستشفيات وصيدليات، ما تهنيت فيها السيارة قسم بالله، حتى الناس الي عندهم نعمة وعندهم فلوس حاسديني عليها“.

2021-12-screenshot-twitter.com-2021.12.19-20_38_41

وتابعت: ”يا ناس اذكروا الله ولا تحسدون الشخص الي عطاني إن شاء الله يعطيك أضعاف ما عطاني، ما رح تستفيد من حسد الناس ادعي لهم وبيرزقك ربي“.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لنجمة سناب شات السعودية فوز العتيبي، أثناء تلقيها هدية باهظة الثمن من زوجها ومواطنها أحمد موسى.

وظهرت فوز العتيبي حينها في عدة مقاطع مرتدية فستانا قصيرا، وبشعر منسدل ومكياج خفيف، وهي بانتظار أن يفاجئها الموسى بالهدية وهي عبارة عن سيارة سوداء فاخرة لها وذلك اعتذارًا منه عن منعها من حضور حفلة جاستن بيبر.

وشاركت العتيبي تفاصيل المفاجأة عبر حسابها الخاص في سناب شات، كما شاركت بعض تعليقات المتابعين الذين باركوا لها، و مشاعرها بعد تلقي هذه الهدية الفخمة.

وتعتبر فوز العتيبي فاشينستا سعودية شهيرة تهتم بالموضة والأزياء ولديها العديد من المتابعين، وتبلغ فوز العتيبي 29 من العمر وهي من مواليد 1992.