كلوي كارداشيان تظهر بمزاج جيد رغم خيانة طومسون لها
مشاهير أخبار المشاهير
19 ديسمبر 2021 15:43

كلوي كارداشيان تظهر بمزاج جيد رغم خيانة طومسون لها

avatar نديم كعوش

خرجت كلوي كارداشيان للتسوق في منطقة كالاباساس بولاية كاليفورنيا، وأطلت في ”مزاج جيد“ رغم التقارير التي تحدثت عن خيانة صديقها السابق لها وإنجابه طفلا من مدربته الخاصة.

وأشارت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، الأحد، إلى أن نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 37 عاما ارتدت سترة وبنطالا رماديا غامقا، وكانت تبدو في ”مزاج وحالة معنوية جيدة“.

2021-12-1-11

ولفتت الصحيفة إلى أن كارداشيان كانت تبتسم على الرغم من أن خبيرة اللياقة البدنية مارالي نيكولز كسرت صمتها أخيرا بشأن علاقتها التي استمرت لأشهر مع لاعب كرة السلة الكندي تريستان طومسون والتي أدت إلى ولادة ابنهما مؤخرًا، وهي قصة حب سرية صادمة بدأت عندما كان كارداشيان وتريستان لا يزالان سويًا.

2021-12-2-11

وذكرت الصحيفة أن كارداشيان خرجت للتسوق رغم برودة الطقس في جنوب كاليفورنيا مرتدية قطعة واحدة رمادية، فيما كان شعرها الأشقر يتدلى أسفل ظهرها ويتمايل مع الريح على صدرها أحيانا، مضيفة أنها كانت تحمل حقيبة كبيرة من الجلد البني.

2021-12-7-4

وبحسب الصحيفة كسرت مارالي نيكولز صمتها الجمعة الماضية، ونشرت الصورة الأولى لابنها مع تريستان طومسون بعد أن نشرت الصحيفة وثائق المحكمة في وقت سابق من هذا الشهر تدعي أنها تنتظر طفلًا منه.

2021-12-090

وقالت الصحيفة: ”أصدرت نيكولز التي أنجبت في الأول من الشهر الجاري بيانًا قالت فيه إنها فعلت كل ما في وسعها حتى لا تلفت الانتباه إلى نفسها طوال فترة الحمل، على عكس ما زعم طومسون“.

وكتبت نيكولز التي كانت تحتضن ابنها قرب شجرة عيد الميلاد قائلة: ”ان هدفي الوحيد الآن هو تربية ابننا في بيئة آمنة وصحية ومحبة وخصوصية“.

2021-12-234-1

وفي تعليقات له الأسبوع الجاري؛ اعترف طومسون أنه كان على علاقة مع مدربته الخاصة نيكولز لعدة شهور رغم أنه كان على علاقة عاطفية مع كارداشيان.

وكشفت ”ديلي ميل“ أن طومسون كان يمارس الجنس مع نيكولز في الفنادق، وأنها أنجبت منه طفلا إلا أن أبوة الطفل لم تحسم بعد.

وادعت نيكولز أن الزوجين التقيا في كاليفورنيا وكانا على علاقة لمدة خمسة أشهر قبل أن تصبح حاملاً، وأن طومسون عرض عليها 75000 دولار من المال لإجهاض الطفل.