محمد نجاتي يهدد محمود المهدي زوج منة عرفة
مشاهير أخبار المشاهير
19 ديسمبر 2021 15:19

محمد نجاتي يهدد محمود المهدي زوج منة عرفة

avatar خلدون ضامر

أكد الفنان المصري محمد نجاتي أن الأزمة بينه وبين محمود المهدي زوج منة عرفة في أروقة القضاء وذلك بعد تجددها إثر قيام المهدي بطرح أغنية انتقد فيها الأول استكمالا للخلاف المثار مؤخرا.

وقال نجاتي في تصريحات لصحف محلية إن المحامي الخاص به باشر مهامه في القضية، لاسترداد حقه بعد تداول اسمه بشكل واضح في أغنية محمود المهدي رغم أنه ليس له أي علاقة بها.

وأضاف بأنه لن يرد على زوج منة عرفة بأغنية، معلقًا: ”مش هرد عليه بأغنية ونقضيها أغاني، بس مشكلته معايا إنه جاب اسمي بشكل صريح في أغنيته وهو تشهير أرفضه تمامًا“.

2021-12-65531Image1-1180x677_d

وقد بدأ الخلاف بين نجاتي والمهدي في كواليس تصوير مسلسل ”فيلا 101“ بعدما تضمن السيناريو مشهدا يقوم فيه الأول بحمل زوجة الثاني منة عرفة ووضعها على السرير ويخضعها لكشف طبي ليعلن بعدها أنها حامل، وهو ما رفضه المهدي، واعتبره تجاوزا للخط الأحمر الذي وضعه لزوجته.

وأوضح محمد نجاتي وقتها أنه ملتزم بالسيناريو وتعليمات المخرج، قائلا: ”كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101، ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي وأنا دكتور أمراض نساء في المسلسل، وفي مشهد بالمسلسل وهي بيغمى عليها وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها، فرفضت منة إنها تتشال قولتلها أنا معنديش مشكلة إني أشيلك أو لأ، إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وأنت أصلاً أختي في الحقيقة، وحصلت مشكلة فقلت لهم متعلموش المشهد ده“.

وأصدر نجاتي بيانا رسميا ذكر فيه تقدمه ببلاغ للنائب العام المصري ضد محمود المهدي قائلا: ”تقدم الفنان محمد نجاتي ببلاغ إلى النائب العام حمادة الصاوي ضد محمود المهدي زوج منة عرفة متهما إياه بالتحريض عليه بالضرب والإيذاء من خلال مقطع أغنيه قام الأخير بتصويرها وإذاعتها، مهددا فيها الفنان محمد نجاتي بالضرب المبرح والذي يؤدي إلى وضعه في الجبس لمدة شهرين؛ وهو ما يعرض حياته للخطر“.