سعوديون يطالبون بمشاركة هيفاء وهبي في حفلات موسم الرياض
مشاهير أخبار المشاهير
19 ديسمبر 2021 15:05

سعوديون يطالبون بمشاركة هيفاء وهبي في حفلات موسم الرياض

avatar فابيان عون

طالب مغردون سعوديون بمشاركة النجمة هيفاء وهبي في الحفلات التي نُقام في موسم الرياض أسوة بغيرها من الفنانين اللبنانيين والعرب.

وأطلق محبو هيفاء وهبي هاشتاغا حمل عنون ( #نبي_هيفا_وهبي_بالسعودية)، أرفقوه بمقتطفات من حفلاتها السابقة، مشيرين إلى الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها والنجاح الكبير الذي تحققه في الحفلات التي تحييها.

كما أكد متابعون أن هيفاء وهبي تمتلك جماهيرية ضخمة، لذلك فإن حفلاتها سوف تتكلل بالنجاح بخاصة أن الجميع بانتظار هذا الحدث للتواجد بكثافة.

وكان جمهور الفنانة قد تداولوا في وقت سابق عبارات الدعم لنجمتهم المُفضّلة، من خلال استرجاع محطّات النجاح الّتي رافقت نشاطاتها الفنيّة في الفترة الأخيرة، مُستخدمين هاشتاغ #الديفا_هيفاء _وهبي .

وكشفت هيفاء وهبي، في وقت سابق، عبر الستوري الخاص بها على إنستغرام أنها تتعرض للأذية من خلال التبليغ عن حسابها، مؤكدة أن حبّ جمهورها يجعلها تحلّق عاليا.

وهذا ما دفع محبوها إلى تدشين هذا الهاشتاغ لتقديم الدعم لها، وتصدّر الترند في ساعاتٍ قليلة.

كما وجه محبو هيفاء وهبي رسائل الدعم لها عبر تويتر، فبرز الوسم في طليعة الهاشتاغات الأكثر تداولاً في العديد من الدول العربيّة مثل الإمارات، السعودية، مصر، الكويت، سوريا، الجزائر، العراق، ليبيا، لبنان، المغرب، فلسطين.

في السياق نفسه، اعتبرت هيفاء وهبي في حديث خاص لـ“فوشيا“، أن الجماهيرية التي تتمتع بها هي نعمة من رب العالمين، مؤكدة أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبونها ويتابعونها بشكل دائم، الأمر الذي يحملها المزيد من المسؤولية لتقديم مجموعة من الأعمال الفنية والتواجد بقوة على الساحة.

وكشفت وهبي أنها تتحضر للبدء بتصوير فيلمها السينمائي الجديد فضلا عن تحضيرها عددا من الأعمال الفنية التي سيتضمنها ألبومها الجديد.

وفي سياق آخر، نشرت هيفاء وهبي على صفحتها في ”إنستغرام“، مجموعة من الصور لها خلال حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2021، وعبرت عن سعادتها كونها عضوا في لجنة تحكيم اختيار ملك جمال لبنان التي ينظمها نضال بشراوي، في حين أعرب العديد من متابعيها عن إعجابهم الكبير بهذه الإطلالة.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)