ماجد المصري يحضن ابنته ماهيتاب ويبكي بعد عقد قرانها
مشاهير أخبار المشاهير
19 ديسمبر 2021 11:28

ماجد المصري يحضن ابنته ماهيتاب ويبكي بعد عقد قرانها

avatar خلدون ضامر

لم يتمالك الفنان ماجد المصري دموعه ودخل في نوبة بكاء بعد عقد قران ابنته ماهي (ماهيتاب) من زوجته السابقة منى أش أش، على الشاب مصطفى القاضي.

ووثق مقطع فيديو ماجد المصري وهو يحتضن ابنته ماهي بعد كتب الكتاب في منزله، ويبكيان على أنغام أغنية ”بنتي وحبيبتي“ للنجم مدحت صالح.

ونشر الفنان المصري صورا من حفل عقد قران ابنته، وعلق عبر حسابه على موقع إنستغرام: ”تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله“.

وكان نشر العريس مصطفى القاضي مجموعة من الصور بعد الاحتفال بعقد القران وعلق قائلا: ”الحمد لله .. كتب الكتاب“.

وتلقى ماجد المصري وابنته التهاني من الجمهور ونجوم الفن بهذه المناسبة السعيدة، متمنين لماهيتاب حياة مستقرة وهنيئة، فعلقت الفنانة روجينا: ”مبروك ربنا يتمم بخير ويسعدهم“. وكتب الفنان أحمد السعدني: ”ألف مبروك يا حبيبي“؟.

وتفاعل النجوم شيماء سيف، هبة الأباصيري، نادين الراسي، وأحمد طلعت، وزين كرزون مع المناسبة السعيدة، ورد ماجد المصري على كل من قدم له التهنئة وشكرهم.

وعلى الصعيد الفني، كشف الفنان ماجد المصري، قبل أيام قليلة عن مصير مسلسله الجديد ”بابلو“ بعد توقف تحضيراته مؤخرا، وقال في تصريح لـ“فوشيا“: ”للأسف توقفت تحضيرات مسلسل ”بابلو“ وبالتالي خرج من المنافسة الرمضانية لعام 2022، ويعود ذلك لأسباب إنتاجية، ولا أعرف مصيره في الفترة القادمة، وحاليا لدي الكثير من العروض الفنية لموسم رمضان إلا أنني حتى هذه اللحظة لم أحسم قراري النهائي تجاه أي منها وأنا حاليا في حالة اختيار وانتقاء الأنسب لي“.

وأضاف: ”لدي مشروع سينمائي جديد أعمل عليه ويجمعني بالمخرج خالد يوسف، وهو فيلم ”أهلا بكم في باريس“، ومتحمس جدا لهذا العمل والتعاون مع مخرجه؛ لأنه يحرص دائما على تقديم أعمال مميزة ومختلفة، وجار حاليا التعاقد مع أبطاله؛ إذ انضم عدد من الفنانات للفيلم منهم هالة صدقي، ولجين عمران، وسيرين عبد النور، وفور الانتهاء من باقي الترشيحات سنبدأ في تصوير العمل“.

وعلق ماجد المصري عن رغبة نجله الصغير ”آدم“ في دخوله مجال الفن، بعدما لفت الأخير الأنظار إليه بظهوره مع والده في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وقال المصري: ”ابني آدم عبر لي عن رغبته في دخول المجال الفني وهو متحمس لذلك بشكل قوي، وعن نفسي ليس لدي أي مانع من إقدامه على هذه الخطوة، فهو لديه اهتمام شديد بالسينما وشغوف بالفن، وأشعر بالسعادة لكونه دؤوبا ويعمل على اكتساب الخبرة، فعلى سبيل المثال، يقوم بمشاهدة الكثير من الأفلام وأحيانا يشاهد عملا ما أكثر من مرة، وفي كل مرة يكتشف فيه أشياء جديدة؛ إذ يفاجئني دائما برأيه ورؤيته وأعتقد أن ذلك يساهم في تركيبته الفنية“.