تامر حسني يتعرض لموقف طريف على المسرح.. شاهدي ماذا فعل؟
مشاهير أخبار المشاهير
19 ديسمبر 2021 10:10

تامر حسني يتعرض لموقف طريف على المسرح.. شاهدي ماذا فعل؟

avatar سعد يوسف

تعرض الفنان المصري، تامر حسني، لموقف طريف خلال حفل غنائي في إحدى الجامعات المصرية، فبينما كان النجم المصري على المسرح أعطاه أحد الطلاب هاتفه ليلتقط به صورة سيلفي، وفي اللحظة التي استعد تامر فيها لالتقاط الصورة رن الهاتف مما اضطره للرد عليه ليجد على الطرف الآخر أحد أصدقاء الطالب.

وأكمل تامر حسني المكالمة، بقوله ”معاك تامر حسني يا سيف“، وهو ما فجر الضحكات وسط الجمهور الذين رددوا: ”تامر حسني رد عليك يا ابن المحظوظة“.

وجرى تداول الفيديو الذي يوثق هذا الموقف، على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بالعديد من التعليقات؛ إذ شرح أحدهم الموقف قائلا ”شخص من الحضور أعطى هاتفه للنجم تامر حسني ليأخذ معه صورة سيلفي وإذ بالهاتف يرنّ فردّ تامر على المتصل“.

وأشاد العديد من رواد السوشال ميديا بـ“خفة دم“ تامر حسني، الذي أوقف الغناء للرد على المكالمة الهاتفية.

وتشهد الحفلات التي يقدمها تامر حسني في الآونة الأخيرة، لاسيما في الجامعات المصرية، حضورا جماهيريا ضخما، وفق ما تظهره الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حسابه في إنستغرام.

وأعلن تامر حسني، أن حفله الأخير في العاصمة السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، سجل رقما قياسيا بعدد الحضور.

وقال تعليقا على مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام، ”حفلة الرياض اليوم بالسعودية رقم قياسي جديد في حياتي وجمهور حماسه مش عادي، أحلى استقبال من حبايب قلبي الجمهور السعودي الحبيب“.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكان النجم تامر حسني قد طرح الشهر الماضي أحدث أغنياته التي تحمل اسم ”قد التحدي“، على موقع يوتيوب، وتبرع بهذا العمل لذوي الهمم ضمن مبادرة يوم التحدي، والأغنية من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج خالد الشوربجي.

يذكر أن آخر أعمال النجم تامر حسني السينمائية فيلم ”مش أنا“ فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته كل من: حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن.