فايز المالكي يزور عائلة محمد الشمري بالمستشفى ويروي تفاصيل صادمة
فايز المالكي يزور عائلة محمد الشمري بالمستشفى ويروي تفاصيل صادمةفايز المالكي يزور عائلة محمد الشمري بالمستشفى ويروي تفاصيل صادمة

فايز المالكي يزور عائلة محمد الشمري بالمستشفى ويروي تفاصيل صادمة

حرص الفنان السعودي فايز المالكي، على زيارة عائلة نجم السوشال ميديا الراحل محمد الشمري بالمستشفى، ووثق تفاصيل الزيارة في مقطع فيديو، بثّه عبر حسابه في "سناب شات".
وظهر الفنان السعودي في الفيديو الأول، وهو يمازح نجلي الراحل داخل المستشفى، بعد تعرضهما للإصابة، بسبب حادث السير الذي أودى بحياة والدهما.
وفي فيديو آخر، كشف المالكي عن تفاصيل صادمة، إذ أكد أن عائلة الراحل الشمري، لا تعلم حتى هذه اللحظة بوفاته، وأكد أن كل شخص منهما يعاني من إصابة مختلفة.


وقال الفنان السعودي في فيديو، إنه تم استئصال الطحال لدى زوجة الراحل، كما جرى استئصال الكلية لابنته، وأن نجل الراحل تعرض لكسور في الوجه، هذا بالإضافة لوفاة اثنين من أبنائه في الحادث نفسه.
وناشد المالكي، بعض الأشخاص الذين يطالبون عائلة الراحل بالديون التي عليه، أن يتنازلوا عن جزء من الدين، من أجل مساندة هذه العائلة المكلومة. كما وجه الشكر للأمير عبدالعزيز بن فهد الذي تبرع بمبلغ مليوني ريال سعودي، لسداد ديون الراحل، وأكد أن عائلته بحاجة لتوفير جزء من هذا المال لحياتهم اليومية.


يُشار إلى أن وفاة محمد الشمري، كانت قد شكلت صدمة في الشارع السعودي، خاصة أن الراحل كان قد نشر فيديو قبل ساعات من وفاته، طلب من خلاله الجمهور بالدعاء له ليصل وعائلته بالسلامة إلى الرياض، ليتعرض بعدها بساعات لحادث سير عنيف، فارق -على إثره- الحياة على الفور.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع وفاة الشمري، معبرين عن حزنهم الشديد، داعين لعائلته بالصبر والسلوان، وتصدر اسم محمد الشمري، قائمة الأكثر تداولًا في تويتر بعد وفاته.
وأعلن لاحقًا صديق مقرب من الشمري، عن وفاة ابنته "حلا" البالغة من العمر 5 سنوات، ووفاة ابنه يوسف 7 أشهر في الحادث نفسه. فيما جرى تداول فيديو يظهر سيارة نجم السوشال ميديا الراحل بعد الحادث.
ومحمد الشمري، هو أحد نجوم السوشال ميديا، ويحرص على مشاركة جمهوره عددًا من الفيديوهات التي تجمعه بأولاده. بدأت شهرته من يوتيوب، وتحوّل لاحقًا إلى سناب شات، ويعتبر من المؤثرين الذين يحرصون على تقديم محتوى عائليّ خفيف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com