شيرين عبد الوهاب آخرهم.. مشاهير انفصلوا في 2021‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
19 ديسمبر 2021 7:12

شيرين عبد الوهاب آخرهم.. مشاهير انفصلوا في 2021‎‎

avatar محمد موسى

وضع العديد من نجوم الفن والمشاهير، حدًا لحياتهم الزوجية، وقرروا الانفصال بشكل نهائي عن نصفهم الآخر، كان آخرهم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي أحدثت قضية طلاقها اهتمامًا واسعًا بين المتابعين.

وأصدرت النجمة المصرية بيانًا مؤخرًا، لتضع حدًا للتسريبات والتحليلات حولها، مشيرة إلى أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وحرصت شيرين على التأكيد، أن ”الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق“، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام له.

ولم يكن هذا الانفصال وحده الذي حاز على اهتمام الجمهور، بل أيضًا قضية الفنان مصطفى فهمي، وطليقته فاتن موسى، التي وصلت إلى أروقة القضاء والمحاكم، حيث قام الأول بتطليقها فور وصولها إلى لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها، عن طريق محاميته. ومن هنا بدأت تتصاعد الأمور بينهما على مواقع التواصل، وتبادل الثنائي الاتهامات.

وفي شهر أبريل/ نيسان، فاجأت الفنانة بلقيس فتحي محبيها، بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، موضحة أنها رفعت قضيّة خلع بحق زوجها في إحدى محاكم الإمارات.

وأضافت بلقيس، أنّ بينها وبين زوجها سلطان أجمل هدية في العالم، وهو ابنهما ”تركي“. ولذلك، لن تقدّم أي معلومات إضافية، داعية ربها أن يوفق ويسهل.

وبعد زواج دام 6 أعوام، قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، الانفصال عن زوجها المغني الشهير، كانييه ويست.

وتزوج ويست بكارداشيان في 2014، ولهما 4 أطفال: ابنتهم نورث (7 أعوام)، وابنهم ساينت (5 أعوام)، وابنتهم شيكاغو (3 أعوام)، وطفلهم سالم (عام ونصف).

حالات الانفصال بين المشاهير ونجوم الفن تطول على مدار عام 2021، نرصدها لكم في الفيديو أعلاه.