صدور الحكم في قضية اتهام منة فضالي بسرقة فساتين
مشاهير أخبار المشاهير
18 ديسمبر 2021 19:59

صدور الحكم في قضية اتهام منة فضالي بسرقة فساتين

avatar مصطفى الحاج

قضت محكمة جنح أكتوبر، السبت، ببراءة الفنانة المصرية منة فضالي، من التهم الموجهة إليها، بالنصب على صاحبة متجر لبيع الملابس عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعى إسراء ريان.

وقد قامت إسراء ريان، بتوجيه تهمة لفضالي بالاحتيال والاستيلاء على ملابس قدرت قيمتها بحوالي 12 ألف جنيه، مقابل الترويج لها في حملة إعلانية، وهو ما أدى إلى مثول الفنانة المصرية أمام محكمة جنح 6 أكتوبر في قضية نصب واحتيال على صاحبة المتجر.

وجاء في الدعوى، أن الشاكية فوجئت بتواصل منة فضالي معها، من خلال الرسائل عبر صفحتها على ”فيسبوك“، واختارت الفنانة المصرية بعض الفساتين من متجر إسراء ريان، وطلبت الحصول عليها مقابل عمل دعاية ترويجية لمتجر الفتاة.

2021-12-269682921_450335139889758_1297183275072010094_n

وادعت إسراء ريان أن منة فضالي، استحوذت على 4 قطع من الملابس التي حصلت عليها من المتجر الإلكتروني الذي تملكه، وقالت في تصريحات صحفية: ”عندما طالبت الفنانة برد المستحقات قامت بالتهرب منها وإنكار حصولها عليها“، الأمر الذي دفع إسراء ريان للجوء إلى قسم شرطة، وتوجيه دعوى جنحة مباشرة ضدها أمام المحكمة.

وأضافت في تصريحات صحفية: ”اختارت فضالي عدداً من الفساتين وأرسلتها لها بواسطة مندوب إلى محل سكنها وبعدها دخلت الاتفاق وقامت بارتداء الملابس بالفعل والتصوير بأحد الفساتين بحفل عيد ميلادها ولم تقم بأي ريفيو أو ترويج لها كما اتفقنا“.

واستعرضت إسراء ريان تسجيلات صوتية منسوبة إلى منة فضالي، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مشيرة إلى أنها رسائل تؤكد تسلم الفنانة المصرية للملابس.

وحذرت إسراء ريان من التعامل مع الفنانة المصرية منة فضالي، وكتبت بمنشور عبر ”فيسبوك“: ”هي لو كانت فضلت ما ردتش عليا يمكن ماكنتش هنزلها بلاك ليست انما تنكر انها استلمت مني وتقولي الفستان ده بتاعي انا اصلا بلبس براندات وعندي كل الوانو.. ده اكدلي انها قاصده تعمل كده وتستحل حق مش حقها لاني في الاول ظنيت انها ناسيه هي جابته منين لكن ردها ده اثبتلي نيتها وعشان كده نزلتها بلاك ليست.. بحذركو حد يتعامل معاها لانها استحلت فلوس ومجهود غيرها عيني عينك“.

2021-12-Untitled

وذكرت صحف مصرية أن الفنانة منة فضالي أنكرت صلتها بالواقعة، ولم تتمكن الشاكية من تقديم أدلة تؤكد صحة أقوالها فأصدرت المحكمة حكماً ببراءة الفنانة المصرية مما نسب إليها.