هل سيكشف حسام حبيب قصة طلاقه من شيرين بأغنيته المقبلة؟
هل سيكشف حسام حبيب قصة طلاقه من شيرين بأغنيته المقبلة؟هل سيكشف حسام حبيب قصة طلاقه من شيرين بأغنيته المقبلة؟

هل سيكشف حسام حبيب قصة طلاقه من شيرين بأغنيته المقبلة؟

يحضّر الفنان المصري حسام حبيب لعودته إلى الساحة الفنية مجدداً، بعد غياب أربع سنوات عن تقديم أعمال غنائية خاصة به، وبعد عامين على إصدار أغنية "كل ما أغني" مع زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.
ونشر الملحن الشاب عمرو الشاذلي صورة له برفقة حسام حبيب عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، علق عليها: "بسم الله .. قريباً من ألحاني مع الفنان حسام حبيب"، مشيراً إلى أن الصورة "من الأسبوع الماضي خلال تجهيز الأغنية". من كلمات أحمد إبراهيم وتوزيع عمرو الخضري.


ويأتي تعاون حسام حبيب مع عمرو الشاذلي، بعد أن تعاون مع شيرين عبد الوهاب، بأغنية "ملكش مكان"، و "خاصمت النوم" من ألبومها القادم، وتساءل الجمهور عن السّر الذي دفع الثنائي للعمل مع الملحن ذاته، بعد طلاقهما.


وعبر الجمهور عن حماسهم لأعمال حسام حبيب الغنائية، وذلك لأنه لم يعلق حتى الآن على أزمة طلاقه من شيرين عبد الوهاب، وسط تضارب تصريحات الأخيرة حوله ما بين "أنا لسه بحبه"، و "أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه".
من الواضح أن صمت حسام حبيب لن يدوم طويلاً، وسيعبر عن أزمة انفصاله من خلال أغانيه المقبلة، فقد نشر الموزع محمد النابلسي قبل حوالي أسبوع، صورة تجمعه بحسام حبيب وفريق عمل إحدى الأغنيات التي يحضر لها حسام حبيب.
وكتب محمد النابلسي عبر صفحة على إنستغرام: "أعتذر عن الاختفاء وعدم النشر لفترة، ولكن صدقوني السبب وجيه.. لقد كنت أعمل بجد لإنهاء عدد من الأغاني الجديدة لبعض الفنانين العظماء بما في ذلك الديفا سميرة سعيد، وأختي شيرين، ومشروع يجري في لندن وبعض المفاجآت الأخرى".
وعن تعاونه مع حسام حبيب، علق الموزع: "لا شيء يمنحني المزيد من الإثارة والطاقة والمشاعر الإيجابية أكثر من التواجد في الاستوديو مع أخي حسام حبيب.. أسعى جاهداً للتأكد من أن العمل مثالي بقدر ما يمكننا الحصول عليه قبل إصداره... ولكن هذا العمل بالتحديد هو خاص جداً".
وأشار محمد النابلسي بشكل غير مباشر إلى أن القصة سوف تروى بشكل مختلف من حسام حبيب، وكتب: "أغنية راقية جداً من رجل راقٍ جداً ... دع الموسيقى تخبرك بالقصة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com