مصطفى فهمي يحذر من انتحال شخصيته ويتخذ الإجراءات القانونية
مشاهير أخبار المشاهير
18 ديسمبر 2021 18:10

مصطفى فهمي يحذر من انتحال شخصيته ويتخذ الإجراءات القانونية

avatar مؤمن نصر

حذّر النجم المصري مصطفى فهمي جمهوره من متابعة حساب مزيف على تطبيق تيك توك ينتحل شخصيته بغرض جمع المشاهدات، وأكد أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضده لوقفه تماماً.

وأضاف فهمي أنه فوجئ بهذا الحساب المزيف عندما وجد عددا من أصدقائه المقربين يبلغونه بأن هناك حسابا يحمل اسمه على تيك توك.

وتحدث مصطفى فهمي: ”لا أحب السوشال ميديا ولا أمتلك أي حسابات رسمية عليها، وأجدها من وجهة نظري مضيعة للوقت، كما أنها تخترق الخصوصية لحد كبير وهذا ما يجعلني أرفضها تماماً ولا أرحب باستخدامها أو متابعتها، وأنا كفنان أتواصل مع جمهوري من خلال أعمالي الفنية، وأستقبل ردود أفعالهم من خلال مقابلتي لهم في الأماكن العامة، ومواقع التواصل الاجتماعي لا تمثل لي أي مقياس للنجاح أو العكس لأنها في النهاية غير صادقة في الكثير من الأحيان“.

وأوضح: ”فوجئت بعدد من أصدقائي المقربين لي يخبرونني أن هناك حسابا ينتحل شخصيتي على تطبيق تيك توك وينشر مجموعة من مقاطع الفيديوهات المختلفة ومنها مقاطع لأعمالي الفنية، كما علمت أن هذا الحساب يجمع آلاف الليكات والمتابعات وهذا ما ضايقني جداً لأن من يتابعه يظن أنه يخصني، وهذا غير حقيقي على الإطلاق، فقررت أن أحذر جمهوري من متابعته وفي نفس الوقت سأتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإيقافه في أسرع وقت“.

من ناحية أخرى أثير الكثير من الجدل حول الفنان مصطفى فهمي بعد انفصاله عن زوجته السابقة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى دون عملها.

أكد الفنان المصري في لقاء له مع الإعلامي المصري عمرو أديب ببرنامج ”الحكاية“ أنه يعيش حالياً في أحد الفنادق، حيث إن طليقته تمكث بمنزله حتى الآن، وهو لا يستطيع دخول منزله حتى لا يتقابل معها، وطلب من النائب العام المصري التدخل بعد أن تم اتهامه بمحاولة قتل زوجته السابقة.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى فهمي في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل ”الحرير المخملي“، وشاركه بطولته كل من النجوم داليا مصطفى وأحمد وفيق وهالة فاخر وسامي مغاوري ودنيا عبد العزيز وأحمد سعيد عبد الغني وولاء الشريف، ومن تأليف أحمد أبو زيد توفيق وإخراج أحمد حسن.