نقابة الموسيقيين ترد بعد سخرية محمد رمضان من ظهوره بالشيشة على الهواء
مشاهير أخبار المشاهير
18 ديسمبر 2021 16:07

نقابة الموسيقيين ترد بعد سخرية محمد رمضان من ظهوره بالشيشة على الهواء

avatar نسرين الرشيدي

تصدر اسم الفنان المصري محمد رمضان، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رده الساخر على الانتقادات التي طالته الأيام الماضية عقب ظهوره في لقاء تلفزيوني وهو يدخن النرجيلة، بالتزامن مع حفله الذي أقيم في العاصمة العراقية، بغداد مؤخرا.

وطالب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدخل نقابة المهن الموسيقية، والتصدي لتصرفات الفنان المثيرة للجدل، والتي لا تليق بمطرب يمثل مصر في الخارج.

وفي إطار ذلك، تواصل موقع ”فوشيا“ مع نقابة المهن الموسيقية بمصر، لمعرفة موقفها من الفنان محمد رمضان، والجدل المثار حوله بعد ظهوره بـ“الشيشة“، وعلق المستشار القانوني لنقابة الموسيقين علاء عامر، قائلا: ”الفنان محمد رمضان تم تحويله للتحقيق بسبب ما بدر منه من مخالفات عديدة في حفلات سابقة وليس تصرفه الأخير فقط، حيث خالف الاتفاقات والتعهدات التي أقر بها للنقابة، ومنها خلعه ملابسه على خشبة المسرح، ومن المفترض أن يتم عقد جلسة للتحقيق معه قريبا من قبل نقابة المهن التمثيلية لكونه عضوا بها وليس عضوا بالموسيقيين، وننتظر نتائج التحقيقات التي سيتم إخطارنا بها بعد الانتهاء منها، وسيكون هناك إجراءات صارمة ضد هذه المخالفات التي تم ارتكابها“.

أما بخصوص غنائه في العراق والجدل الذي أثير حول ظهوره الأخير بالشيشة، قال: ”الفنان ممنوع من الغناء داخل مصر ومن إحياء الحفلات، وليس للنقابة سلطة على غنائه بالخارج، والحفل الذي أحياه بدولة العراق الشقيقة لم يكن بموافقة من النقابة، وغناؤه هناك ليس كمطرب مصري ولكن كمواطن مصري“.

وأثار الفنان محمد رمضان الجدل من جديد، بعد نشره مقطعا من اللقاء التلفزيوني الذي صوره لصالح قناة ”السومرية“ العراقية، وهو يمسك الشيشة، عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليها قائلا: ”كنت فاكر الشيشة في اللقاء التلفزيوني هتخليني أعرف أرص الكلام.. لا للتدخين“.

وتعرض محمد رمضان قبل أيام، للهجوم من العراقيين، وتظاهر العشرات في بغداد، احتجاجا على الحفل، وحمل المتظاهرون لافتات كتبوا عليها: ”نرفض ونستنكر إقامة حفلات الفساد والتعري التي تمس مشاعر الناس وخدش حيائهم“.

وتجاهل رمضان الجدل الذي أثير حوله طوال الفترة الماضية، سواء من ناحية رفض بعض العراقيين لحفله في بغداد، أو من ناحية ظهوره بالشيشة في لقاء تلفزيوني، حتى خرج عن صمته خلال الساعات الماضية معلقا على الأمر بشكل ساخر، ليثير من جديد غضب عدد كبير من الجمهور على السوشال ميديا.