رضوى خالد تحتفل بخطوبتها.. طفلة فيلم "الدادة دودي" (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
18 ديسمبر 2021 14:14

رضوى خالد تحتفل بخطوبتها.. طفلة فيلم "الدادة دودي" (صور)

avatar محمد جميل

احتفلت الفنانة المصرية الشابة رضوى خالد الشهيرة بدور الطفلة ”لوجي“ في فيلم ”الدادة دودي“ مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بخطوبتها.

ونشر شقيقها الممثل الشاب أحمد خالد، صورة وفيديو عبر حسابه الخاص على إنستغرام من خطوبة شقيقته في المنزل بمشاركة مقربين وسط أجواء عائلية.

وقدم خالد، التهنئة لشقيقته بتعليق على الفيديو: ”مبروك يا دودو.. عقبال الفرح“.

2021-12-397

كما تلقت الفنانة الشابة التهاني والتبريكات من الجمهور، متمنين لها السعادة والاستقرار في حياتها، فيما أبدى البعض استغرابه بخطوبة رضوى خالد، مشيرين إلى أنها كبرت بسرعة.

2021-12-399

واشتهرت رضوى في طفولتها بعد أن شاركت في العديد من الأعمال السينمائية، من بينها منها فيلم ”عريس من جهة أمنية“ من جهة أمنية مع عدد من الفنانين أبرزهم عادل إمام، لبلبة، شريف منير، حلا شيحة، وأشرف عبد الباقي، والفيلم من إخراج علي إدريس وتأليف يوسف معاطي.

كما شاركت في الفيلم الكوميدي ”الدادة دودي“، مع ياسمين عبد العزيز، وصلاح عبد الله وسامح حسين وصبري فواز، والفيلم من إخراج على إدريس وتأليف نادر صلاح الدين.

ودارت أحداث فيلم ”الدادة دودي“ حول فتاة تعمل في سرقة الموبايلات مع شريك لها فيتعرضان للتفتيش في إحدى نقاط الشرطة على الطريق، وتضحي به، وتتورط في جريمة قتل، فتهرب لتعيش في الإسكندرية.

بعدها اضطرت للعمل كمربية أطفال لدى لواء شرطة، أثناء ذلك تقابل الفتاة شخصًا آخر يغير حياتها كلها، وتبدأ طريق الالتزام والتوبة.

2021-12-BeFunky-collage-2020-09-30T122834.402

ومن الأعمال الدرامية التي شاركت فيها رضوى خالد مسلسل ”حق ميت“ مع الفنان حسن الرداد، ومسلسل ”سرايا عابدين“ مع الفنانة يسرا، ومسلسل ”كشف حساب“ مع خالد أبو النجا ومحمود عبد الغني، ومسلسل ”ريش نعام“ مع الفنانة داليا البحيري وأحمد وفيق، ومسلسل ”أولاد الليل“ مع الفنان جمال سليمان، فيما يعد مسلسل ”اختيار اجباري“، مع الفنان خالد سليم وأحمد زاهر، آخر أعمالها، من إخراج مجدي السميري وتأليف حازم متولي.