محمد رمضان يرد على جدل تدخين الشيشة في لقاء تلفزيوني
مشاهير أخبار المشاهير
18 ديسمبر 2021 11:10

محمد رمضان يرد على جدل تدخين الشيشة في لقاء تلفزيوني

avatar سعد يوسف

خرج الفنان المصري، محمد رمضان، عن صمته، ليرد على الانتقادات التي طالته عقب ظهوره في لقاء تلفزيوني وهو يدخن النرجيلة، بالتزامن مع حفله الذي أقيم في العاصمة العراقية، بغداد، أخيرا.

ونشر الـ“نمبر وان“، عبر حسابه في إنستغرام، مقطعا من اللقاء وهو يمسك الشيشة، وعلق عليها قائلًا: ”كنت فاكر الشيشة في اللقاء التلفزيوني هتخليني أعرف أرص الكلام.. لا للتدخين“.

وكان الفنان المصري قد أثار حالة من الجدل بعد لقاء تلفزيوني مصور لصالح قناة ”السومرية“ العراقية، قبل يوم من مشاركته بحفل غنائي في بغداد، حيث فوجئ الجمهور بظهوره وهو يدخن النرجيلة، واعتبروا أنه يروّج للتدخين، ولا يحترم ظهوره عبر شاشة التلفزيون.

وتعرض رمضان لهجوم شديد بسبب الحفل، كما تظاهر العشرات في بغداد، احتجاجا على الحفل، وحمل المتظاهرون لافتات كتبوا عليها: ”نرفض ونستنكر إقامة حفلات الفساد والتعري التي تمس مشاعر الناس وخدش حيائهم“.

وشهد الحفل مفاجآت، من بينها إرسال أحد الحاضرين ساعة هدية، فوقف وسأل من أرسلها له، لتنهال عليه الساعات والهدايا.

وقال: ”كتير يا شباب، ونحن صغار كنا نقذف بالحجارة الآن نلقى بساعات أوديمار“، مضيفاً: ”كفاية متبسطهاش أكتر من كده“، وهي الجملة الشهيرة لعبدالسلام النابلسي في فيلم ”شارع الحب“.

يذكر أنّ رمضان يستعد لطرح أغنية بعنوان ”الثانوية العامة“، بعدما بث منذ أيام مقطعا صغيرا من كلماتها، وأثار بها جدلا، بعدما اعتبرها البعض جريئة؛ إذ احتوت جملا مثيرة مثل ”سيجارة محشية“.

ومن المقرر، أن يحيي الفنان المصري حفلا في معرض إكسبو 2020 دبي، حيث بدأ الاستعداد لحفله الغنائي الذي سيقام الليلة في تمام التاسعة مساءً على مسرح اليوبيل.

ونشر رمضان عبر خاصية الستوري في إنستغرام، جانبا من كواليس زيارته الأخيرة إلى معرض اكسبو 2020 دبي، اطلع خلالها على التقنيات البصرية والسمعية التي يتضمنها المسرح.

كذلك نشر مقطع فيديو علق عليه بالقول ”باذن الله السبت ميعادنا في أقوى حفلة في إكسبو 2020 دبي، انتهينا من الاستعدادات للقاء الحبايب … ثقة في الله نجاح مرعب“.