يارا قاسم تنجب مولودها الأول.. والنجوم يقدمون التهاني
يارا قاسم تنجب مولودها الأول.. والنجوم يقدمون التهانييارا قاسم تنجب مولودها الأول.. والنجوم يقدمون التهاني

يارا قاسم تنجب مولودها الأول.. والنجوم يقدمون التهاني

أعلنت الفنانة السورية يارا قاسم عن إنجاب مولودها الأول، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام فيديو يوثق دخولها إلى المستشفى ولحظة ولادة ابنها.

وكشفت "قاسم" عن الاسم الذي اختارته لابنها، فعلقت: “الحمدلله.. وفا".

كما نشر زوجها المخرج محمد وفا عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً عائليةً جمعته بزوجته وابنه، وأعرب عن فرحته، فكتب: “لقد ولد نجم.. بأذرع واسعة مفتوحة.. الحمدلله.. وفا محمد وفا".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور يارا، منهم الفنانة لورا أبو أسعد التي علقت: “مبروك يا عروستنا الحلوة.. إن شاء الله يربى بعزكن ودلالكن“، والفنانة مرام علي كتبت: “قلبي أنا.. الحمد لله على السلامة“، والفنانة آيميه الصياح والتي علقت: “ألف ألف مبروك.. الله يحفظكم“، والفنانة نور علي كتبت: “يا عمري أنا.. ألف الحمد لله على سلامتك.. ما شاء الله".

وانهالت تعليقات المتابعين على المنشور ذاته، وقدموا التبريكات ليارا وزوجها بقدوم ابنهما، وأعربوا عن سعادتهم الكبيرة بهذا الخبر، متمنين من الله أن يحفظه، وأن تكون حياته سعيدة دائما.

وعلقت إحدى المتابعات قائلةً: “مبروك ألف الحمد لله على هالنعمة.. أحلى هدية من السما.. استمتعوا بهالملاك“، وعلقت متابعة أخرى: “يا قلبي الحمدلله على سلامتك.. إن شاء الله ألف ألف مبروك يا يروش".

الجدير ذكره أن يارا قاسم كانت قد أعلنت في مارس-آذار 2021 عن زواجها من المخرج السعودي محمد وفا، فنشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها بزوجها من جلسة التصوير الخاصة بحفل الزفاف، وأكدت أنهما شعرا منذ اللحظة الأولى للقائهما بأنهما سيكونان زوجين في يوم من الأيام، فكتبت: “من أول لحظة كنا منعرف أنو رح نتزوج".

يشار إلى أن يارا قاسم كانت قد أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل "روز"، والذي تشارك في بطولته إلى جانب كل من طلال مارديني وباسم ياخور ونادين تحسين بيك، وهو من تأليف طلال مارديني، وإخراج عباس شرف.

بينما كان آخر أعمال الفنانة يارا قاسم مسلسل "قارئة الفنجان"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كلٍ من أحمد فهمي وباسم مغنية وورد الخال، وهو من تأليف هاني سرحان وإياد صالح، ومن إخراج محمد جمعة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com