أمير سعودي يقدم نصف مليون ريال لأسرة الراحل محمد الشمري
مشاهير أخبار المشاهير
18 ديسمبر 2021 9:32

أمير سعودي يقدم نصف مليون ريال لأسرة الراحل محمد الشمري

avatar سعد يوسف

أعلن الفنان السعودي، فايز المالكي، أن الأمير عبد العزيز بن فهد، قدّم مبلغ نصف مليون ريال سعودي ما يعادل نحو (130 ألف دولار أمريكي)، لأسرة مشهور ”سناب شات“ الراحل محمد الشمري.

وقال المالكي في تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر، إن الأمير عبد العزيز، قدّم المبلغ لأسرة الفقيد كمساعدة، بعدما توفي هو واثنان من أبنائه في حادث سير مروع.

2021-12-screenshot-twitter.com-2021.12.18-11_22_49

وكان محافظ رفحاء (شمالي السعودية)، فراج العماني، قد زار المصابين من أسرة الفقيد الشمري، بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية وسير الإجراءات الطبية المقدمة لهم.

وأظهر مقطع مصور، محافظ رفحاء داخل الغرفة التي جرى فيها تنويم بقية أفراد أسرة الراحل، كما أظهر المقطع اثنين من أولاد الفقيد، وهما بصحة جيدة.

وكان ”الشمري“ قد توفي، إثر حادث مروري تعرض له مع أسرته خلال سفره إلى مدينة الرياض، بعد ساعات من طلبه من متابعيه الدعاء له قبيل وفاته.

وأدت جموع المصلين من أهالي محافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية يوم أمس الجمعة، صلاة الجنازة على جثمان محمد الشمري الذي يعد أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وطفليه إثر وفاتهم في الحادث.

وشيعت الجموع جثمان الشمري وطفليه، بعد صلاة الجمعة، إلى مثواهم الأخير بمقبرة رفحاء، وسط حالة من الحزن والأسى ظهرت على وجوه الأقارب والمشيعين.

وسبق للراحل، أن نشر عبر حسابه في ”سناب شات“، مقطع فيديو له ولأبنائه أثناء استعداده للسفر، وطلب من متابعيه أن يدعوا له ولأسرته أن يصلوا لوجهتهم سالمين، لكنه تعرض لحـادث أدى لوفاته.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل واسع بعد وفاته، وتفاعل روادها مع آخر الفيديوهات التي قام بنشرها برفقة أطفاله قبيل وفاته، مع هاشتاغ #وفاة_محمد_الشمري الذي تصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولًا في المملكة.

ونعى الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الشمري، وعبّروا عن صدمتهم لرحيله بهذه الطريقة ”المفجعة“، لافتين إلى أنه صاحب أخلاق رفيعة وابتسامة جميلة.

وجاء في أبرز التعليقات: ”رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته وجميع موتى المسلمين. والله إني حزنت وتأثرت. الله يصبر أهله وذويه ويشفي المصابين يارب“.