ميريام فارس تبكي وترقص بحفل "مدل بيست".. وتشعل الأجواء وسط جمهور غفير
مشاهير أخبار المشاهير
18 ديسمبر 2021 8:54

ميريام فارس تبكي وترقص بحفل "مدل بيست".. وتشعل الأجواء وسط جمهور غفير

avatar خلدون ضامر

أشعلت النجمة اللبنانية ميريام فارس الأجواء في حفلتها بـ“ساوند ستورم“ ضمن مهرجان ”مدل بيست“، وسط حضور جماهيري غفير استمتع بالأغاني التي قدمتها على المسرح.

وتفاعل الجمهور مع الفنانة ميريام فارس بعد إلقائها أغنية خليجية، بالإضافة إلى أغنية ”خلاني“، وأغنية ”حبيبي سعودي“ التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت، إذ علقت قائلة ”بتجننوا“.

كما شاركت ميرام فيديو لدندنة الجمهور معها لأغنية ”حبيبي سعودي“ على إنستغرام. ومن ضمن الأغنيات التي قدمتها الفنانة على المسرح أغنية ”آمان“، وسط أجواء استعراضية.

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وكانت النجمة اللبنانية قد نشرت عبر حسابها على ”إنستغرام“ فيديو للحفل والتفاعل الكبير من قبل الجمهور مع الأغاني التي قدمتها، كما علقت على الفيديو: ”هيدا هو جمهور مدل بيست ميريام فارس في السعودية“.

وظهرت ميريام فارس وهي تبكي في حفل ميدل بيست وتقول: ”أمضيت أربع سنوات على العكاز ولم استسلم وغنيت برضو هعيش يا دنيا“.

واختارت النجمة لحفلها بزة باللون الأسود من القماش المخملي تزيّن بلمسة برّاقة، وقد تألّف التصميم من بليزر بالقماش البراق مع أزرار فضية نسّقت تحتها توبا بياقة عالية من القماش الشفاف، وبنطلون لامع تميّز بالقصة الواسعة في أسفله. أمّا من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت ميريام فارس تسريحة الشعر الويفي العريض ومكياجا سموكيا، مع أحمر شفاه نيود.

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وتفاعلت ميريام مع هتافات الجمهور وصيحاتهم، وتراقصت على المسرح خلال حفلها، مداعبة الجمهور كعادتها.

وانطلق مهرجان مدل بيست الخميس الماضي في الرياض، والذي يُعد أضخم حدث موسيقي في منطقة الشرق الأوسط، فشهد اليوم الأول إقبالًا كبيرًا من مُحبي الموسيقى الإلكترونية.

وتخطى عدد زوار مهرجان مدل بيست في أول أيامه حاجز الـ 180 ألف زائر وسط انسيابية عالية في مُحيط موقع الفعالية وتنظيم كبير داخلها، وفقا للأرقام الرسمية الصادرة من الجهة المنظمة.

وتفاعل الجمهور في اليوم الأول بشكل كبير مع الوصلات الغنائية التي قدمها أهم نجوم غناء الفن العربي، وفي مقدمتهم الفنانة اللبنانية إليسا وماجد المهندس، وراشد الماجد، والفنان محمد حماقي.