الملكة إليزابيث تشعر بالوحدة وهذا ما تفعله
مشاهير أخبار المشاهير
18 ديسمبر 2021 8:30

الملكة إليزابيث تشعر بالوحدة وهذا ما تفعله

avatar نديم كعوش

كشف صحفي كان مختصا في الشؤون الملكية، أن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، تشعر بالوحدة وأنها لهذا السبب لجأت أخيرا للاستماع إلى الموسيقى القديمة.

وأشار نيل شون، المراسل والمعلق الملكي لشبكة ”إن بي سي“ إلى أن مصدرًا في العائلة الملكية، أخبره أن الملكة البالغة من العمر 95 عاما تستمع إلى موسيقى ”جورج فورمبي“ لمساعدتها في التغلب على وحدتها.

ولفت إلى أن الملكة وعددا من أعضاء الأسرة الملكية كانوا من أشد المعجبين بالمغني والكوميدي الإنجليزي ”فورمبي“ الذي توفي عام 1961.

2021-12-BeFunky-collage-16-7

ونبٌه شون إلى أنه تم إلغاء خطط عيد الميلاد الخاصة بالملكة بسبب وباء ”كورونا“؛ لأن العدد المتزايد من الإصابات يعني أنه يجب إلغاء أو مراجعة الأحداث الملكية الكبيرة.

وفي حديثه على قناته ”يوتيوب“، قال شون، إن مصدرًا أخبره أن الملكة ”عادت إلى الأشياء التي جعلتها تبتسم عندما كانت طفلة“.

وأضاف:“أخبرني المصدر أنها بدأت أخيرا بالاستماع إلى موسيقى جورج فورمبي؛ لأنها كانت من أشد المعجبين به.. لا يهم إن كنت ملكًا أم لا؛ لأنك يمكن أن تعاني من الوحدة، فكيف تحارب ملكتنا هذه المشكلة؟“.

ولفت إلى أن الملكة تمر ”بأحلك أيامها“ بعد أن توفي زوجها الأمير فيليب في أبريل/ نيسان الماضي بعد زواج دام نحو 74 عاما.

2021-12-BeFunky-collage-15-6

وبحسب شون كان المغني فورمبي يؤدي أحيانا في ”قلعة وندسور“ الملكية للملكة الأم في الأربعينيات إلى جانب الملكة الحالية.

ويذكر شون حكاية عن حصول فورمبي على لقب فارس وكيف أنه قام بحركات مضحكة أمام الملكة رغم تحذيره مسبقا بعدم القيام بها؛ ما دفع الملكة إلى وصفه بـ“الفتى المشاغب“.

ولفت شون إلى أن الملكة تعاني أيضا من الوحدة بسبب قيود ”كورونا“ والضغوط النفسية الناجمة عن رحيل حفيدها الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل للإقامة بشكل دائم في الولايات المتحدة أوائل العام الماضي.

وأشار إلى تكهنات بأن هاري وميغان قد يعودان مع ابنهما ”ارشي“ وابنتهما ”ليليبيت“ لقضاء عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة مع الملكة وبقية أفراد الأسرة الملكية؛ ما يتيح للملكة رؤية ”ليليبيت“ للمرة الأولى؛ لأنها ولدت في الولايات المتحدة قبل عدة أشهر.