تعليق مُفاجئ لـ نادين نجيم.. ومتابعون: تعبيرك قد يعرضك للانتقاد
مشاهير أخبار المشاهير
17 ديسمبر 2021 20:24

تعليق مُفاجئ لـ نادين نجيم.. ومتابعون: تعبيرك قد يعرضك للانتقاد

avatar خلدون ضامر

فاجأت النجمة اللبنانية نادين نجيم الجمهور بتعليق دونته عبر الستوري بحسابها على إنستغرام، عرّضها للعديد من التساؤلات عن السبب الذي دعاها لكتابته.

وكتبت نجيم: ”رح يعرفوا خيرك لما ياكلوا خرا من غيرك“. وأرفقت كلماتها بإيموجي ضاحك.

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-17-at-21.07.33

وتناقل متابعون تعليق النجمة اللبنانية، وأبدى البعض اندهاشه من الكلمات التي استخدمتها نادين نجيم، مشيرين إلى أنها سوف تعرّض نفسها للانتقادات على غرار تصريح سابق لها عندما استخدمت كلمة ”خُرائية“، عند إجابتها على سؤال حول وجود جزء ثانٍ من مسلسل 2020، على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي.

ولم يستطع أي من المتابعين التكهن بمغزى التعليق الذي نشرته النجمة اللبنانية، فيما قال البعض بأنها قد تعرضت للغدر من شخص ما كانت قد وقفت بجانبه وساعدته لكنه على ما يبدو أنكر خيرها عليه.

وكتبت فتاة:“ تعبيرك يا نادين رح يعرضك للانتقاد“، وأضاف آخر: ”كلامك صحيح ولكن الأفضل استخدام كلمات أخف من هذا التعبير“، و“فعلا كلامك صحيح وهذا ما يحدث دايما انكار الجميل وتجربة الآخرين ولما يورطوا بيرجعوا كمان مرة منكسرين“، و“فتحت على حالك باب مثل تصريح الخُرائية اللي كانت قصدك شريف فيها“.

وكانت نادين نجيم قد تفاعلت مع تعليق لأحد الإعلاميين، يدافع عنها عبر إنستغرام بشأن استخدامها كلمة ”خُرائية“ وكان قصدها ”خُراقية من خارق“، حيث قالت: ”مش معقول! كلمة خُرائية. بالقوة بَدّن يعملوني قلت كلمة مش منيحة، وإنه زلة لسان وغلطت وكلمة شوارع، وقصدي واضح وضوح الشمس، خُراقية خُرائية مش مسموح إنه نوصل لمرحلة تنعمل بلبلة نعملها على حساب كرامات الناس واسمها ونجاحها عيب“.

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-17-at-22.15.16

فيما جاء في تعليق الإعلامي: ”الفنان إنسان بالنهاية وبكل بساطة كان بالإمكان إعادة تصوير السؤال إن كان هذا الإعلامي يحترم مهنته، والجهة الإعلامية التي يعمل لها. وقبل ذلك، قيمة ونجومية وإنسانية الفنان الذي يحاوره. بعتقد معك حق نادين، كانت مقابلة مع الشخص الغلط. الغلط جدًا. بس هيدي طيبة قلبك وبساطتك وإحسانك الظن بالآخرين“.

كما ردت نادين نجيم، على إحدى الصفحات الشهيرة التي انتقدت استخدامها في الكلمة قائلة: ”فكرتك أذكى من هيك! مبيني عم بضحك وامزح معه مش أول مرة بمزح المفروض هو لو انه نيته صافية بيحزف المقطع لانه عارف إني عم أمزح وقلتله عندي مصطلحاتي بس سبحان الله واضحة نيته وغلطتي أكبر من مزحتي إني أصلاً وقفت وعطيته مقابلة وضيعت وقتي وشكراً كلكم ذوق“.

يُشار إلى أن نادين نجيم، كانت قد استخدمت كلمة خُرائية، عند إجابتها على سؤال حول وجود جزء ثانٍ من مسلسل 2020، وأكدت أنه حسب معرفتها لا يوجد نية لجزء جديد من العمل، لتضيف معلقة: ”إلا إذا عملو فكرة جديدة خُرائية“. وبالرغم من محاولة المراسل تصحيح الكلمة لها قائلًا: قصدك ”خرافية“، إلا أن نادين أصرّت على استخدامها لـ“خُرائية“، مؤكدة أن لديها مصطلحاتها الخاصة، وهو التعبير الذي اعتبره البعض إهانة للشركة المنتجة؛ شركة الصباح.

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-17-at-22.15.25