ابنة معتصم النهار تحدث تفاعلا بفيديو طريف.. يزن السيد ورحمة رياض يعلقان
مشاهير أخبار المشاهير
17 ديسمبر 2021 19:35

ابنة معتصم النهار تحدث تفاعلا بفيديو طريف.. يزن السيد ورحمة رياض يعلقان

avatar خلدون ضامر

حظي مقطع فيديو لابنة الممثل السوري معتصم النهار بتفاعل واسع بين النجوم والجمهور، نشرته والدتها لين برنجكجي عبر حسابها في ”إنستغرام“.

ووثق الفيديو ابنة معتصم النهار بإطلالات متعددة أثناء استبدالها ملابسها، مرتدية فستاناً باللون الزهر المكشوف بعد أن كانت في البداية تظهر بملابس المنزل، وكانت تتمايل بوضعيات تصويرية شبيهة بوضعيات تصوير عارضات الأزياء.

وكتبت لين برنجكجي على الفيديو: ”هذه ابنتي“، فيما تفاعل الفنان الفنان أيمن عبدالسلام وكتب: ”يا روحي“، كما علقت المغنية العراقية رحمة رياض: ”حبيبي“، وكتب الممثل يزن السيد، قائلاً: ”يا روحي“.

وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو الطريف، وجاء في التعليقات: ”حياتي ما أحلاها“، و ”احلى ملكه واحلى اميرة الله يحميها“، و“ الله يحميها هلبنوتة بتتاكل“.

وينشر معتصم النهار وزوجته بين الحين والآخر مقاطع طريفة لابنتهما ”ساندرا“، كان من بينها تقليد النجمة اللبنانية نادين نجيم في أحد مشاهدها من مسلسل ”صالون زهرة“..

ووثق مقطع مصور سريع ساندرا، وهي تقلد طريقة نادين نجيم، في الاحتفال بشكل ساخر بخبر حمل إحدى جاراتها في الحارة، والتي كانت تتعمد إثارة المشاكل معها، نظرا لوقوع زوج الأخيرة في غرام ”زهرة“.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين الجمهور، وقال بعضهم إن ساندرا نجحت بتقليد نادين نجيم، مشيرين إلى أنها ستخطو خطوات والدها في التمثيل عندما تكبر.

وقامت نادين نجيم بنشر صورة من فيديو الطفلة عبر الستوري بحسابها على إنستغرام، مبدية إعجابها بها وهي تقلدها، وعلقت: ”ياحياتي يا ساندرا ياقلبي.. الله يخليلكن ياها“.

ورد معتصم النهار على النجمة اللبنانية بالقول: ”والله يخليلك جيوفاني وهيفين حبيبات قلبي“.

وفي وقت سابق وثق الممثل السوري طلال مارديني مقطع فيديو وهو برفقة الطفلة ”ساندار“، يبدو وكأنها خلال زيارة للأول بمنزل النهار.

ووجه طلال مارديني في الفيديو المصور سؤالا للطفلة ”ساندرا“ عن من تحب أكثر والدها أم والدتها، لتؤكد بأنها تحب والدها أكثر، وكان صوتها مرتفعاً، وعلى ما يبدو أن والدتها لاحظت الأمر.

وحاول مارديني توريط الطفلة مع والدتها بطريقة تحمل الممازحة، فطالبها بالإجابة بصوت منخفض، فأشارت أيضاً أنها تحب والدها أكثر، قبل أن تغير إجابتها بعد أن سمعتها والدتها لين برنجكجي.

وكتب طلال مارديني تعليقاً على الفيديو، قائلا: ”يا جماعة مشان الله في أحلى من هالبنوتة بالدنيا (آخر الفيديو اجت أمها وسمعتها)“.