يعقوب بوشهري يعتذر لعائلة فاطمة الأنصاري بطلب من والدته
مشاهير أخبار المشاهير
17 ديسمبر 2021 14:36

يعقوب بوشهري يعتذر لعائلة فاطمة الأنصاري بطلب من والدته

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، ظهر فيه وهو يعتذر لكل شخص أساء له، وذلك امتثالا لرغبة والدته.

وأكد بوشهري أن بإمكانه الرد على فهد الزهراني وغيره، لكن الذي يمنعه من ذلك هو الوعد الذي قطعه لوالدته بـالاعتذار من كل الأشخاص الذين أزعجتهم الإساءة التي وردت في منشوراته.

وقال يعقوب في فيديو عبر حسابه الخاص في سناب شات :“ والله والله إني أقدر على مليار مثلك أحطهم وأدوسهم.. بس حاضر يا أم يعقوب تأمرين أمر.. مع إني قاعد أتضايق بس تأمرين أمر.. رجلك فوق راسي.. حاضر يمه راح أسكت.. وأنا أسف يمه.. قلتي لي تأسف.. أنا آسف حق الناس اللي طبعهم الكلام اللي قاعد أقوله.. بس ما راح أمسح شي“.

جاء تدخل والدة يعقوب بوشهري، عقب رد منال الأنصاري وزوجها فهد الزهراني على تدويناته الأخيرة بحقهم.

حيث تصدت منال للهجوم الذي طال زوجها فهد الزهراني وللاتهامات التي وجهت له بـإثارة غضب يعقوب والتدخل في انفصاله عن فاطمة، مؤكدة أنهم ليسوا مجبرين على تبرير مواقفهم، وأوضحت أنهم سيترفعون عن الرد على الإهانات التي طالتهم كون الزمن كفيلا بـإعادة الحقوق إلى أصحابها.

2021-12-IMG_3185

ولم يستطع يعقوب بوشهري التزام الصمت إزاء الإهانات المتكررة التي يوجهها له الزهراني عبر حسابه ”تويتر“، فخرج بسلسلة منشورات يعرب فيها عن غضبه واستيائه وندمه للتقرب من عائلة الأنصاري، فنشر منشورا جاء فيه: ”مهم حاولت رد الإساءة بالإساءة سيغلبك الأصلالطيب، ويبقى الطبع غلاب“.

من جانبه فاجأ شقيق فاطمة الجمهور بخروجه في فيديو قصير للرد على تصريحات بوشهري التي تحدث فيها عن عدم وجود رجال ورجولة في عائلة طليقته.

واستشهد شقيق بنات الأنصاري بحكمتين قصيرتين، قال في إحداها:“ لو كانت الرجولة بالصوت العالي.. لكان الكلب سيد الرجال والرجولة“، وأشار في أخرى إلى أن الرجولة ليست اسما مذكرا وإنما هي فعل يذكر.

هذا و لا تزال الخلافات مشتعلة بين فهد الزهراني ونجم السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري، رغم مرور أشهر على انفصال الأخير عن زوجته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.