إيمان العاصي: لا أحب أن أهدر وقتي في علاقات لن تفيد.. وابنتي تشبهني
مشاهير أخبار المشاهير
17 ديسمبر 2021 13:27

إيمان العاصي: لا أحب أن أهدر وقتي في علاقات لن تفيد.. وابنتي تشبهني

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة المصرية إيمان العاصي، عن الصعوبات التي واجهتها من خلال حكاية ”طعم الدنيا“ التي نجحت مع عرض حلقاتها في تصدرها ”الترند“ على السوشال ميديا، مشيرة إلى أن هناك صفات مشتركة تجمع بين شخصيتها في الحقيقة وبين الشخصية التي جسدتها، كما تطرقت بحديثها عن الصفات المشتركة التي تجمعها بابنتها.

وقالت إيمان العاصي في تصريح لـ“فوشيا“: ”حكاية طعم الدنيا، من الحكايات المؤثرة لأنها تناقش قضية مهمة وشائكة وهي نظرة المجتمع للفتاة التي تربت في ملجأ، وحاول هذا العمل تغيير هذه النظرة، والحمد لله أن الفكرة وصلت للجمهور، وبالرغم من كوني لا أهتم بالترند وما يحدث من ضجة على السوشال ميديا بشكل عام، إلا أنني سعيدة بشكل كبير أن عملا فنيا هو الذي نجح في أن يتصدر الترند بسبب تفاعل الجمهور مع أحداثه التي لمست قلوبهم وأثرت فيهم بشخصياته، ومنهم شخصية دنيا فتاة الملجأ التي نجحت في تحدي الصعب والتي جسدتها ضمن الأحداث“.

وعن الصعوبات التي واجهتها مع العمل، قالت: ”الشخصية لمست قلبي منذ قراءتي لها، وعشتها بكل صدق، ولكن أرى أن أصعب مشهد كان يوم خطوبتها حيث لم تتحمل حديث خطيبها لها أثناء الحفل والذي كان يقلل منها وبالتالي كان لا يتناسب مع شخصيتها القوية، وهو ما جعلها تتخذ موقفا حاسما وفسخ الخطوبة في الحفل، وضم هذا المشهد العديد من المشاعر والانفعالات“.

وكشفت إيمان العاصي، عن الصفات المتقاربة بين الشخصية التي جسدتها داخل أحداث المسلسل وبين شخصيتها في الحقيقة قائلة: ”لا أحب أن أهدر وقتي في أمور وعلاقات لن تفيد، وهذه من الأشياء التي تجمعني بالشخصية التي أراى بها صفات عديدة مني أيضا منها أنها متصالحة مع نفسها وطموحة وتعرف ماذا تريد، ولا تقبل أن يكسرها أحد“.

كما تطرقت بحديثها عن ابنتها، وشكل العلاقة بينهما، قائلة: ”ابنتي هي كل شيء بالنسبة لي، وهي من أعطت لحياتي طعما خاصا حيث منحتني الأمومة والحب بلا مقابل، ورغم صغر سنها إلا أنني أتعامل معها كصديقة، وتجمعني بها العديد من الصفات المتقاربة منها العند والشخصية المستقلة والاعتماد على النفس“.

الجدير بالذكر أن، حكاية ”طعم الدنيا“ هي إحدى حكايات مسلسل ”إلا أنا“، وتشارك إيمان العاصي في بطولته إلى جانب عدد من الفنانين منهم: إسلام جمال، كمال أبو رية، حنان سليمان، نهال عنبر، وهاجر عفيفي، ومن إخراج أحمد حسن.