تشييع جثمان محمد الشمري.. ووفاة ابنته وطفله الرضيع ونقل زوجته للعلاج
مشاهير أخبار المشاهير
17 ديسمبر 2021 12:10

تشييع جثمان محمد الشمري.. ووفاة ابنته وطفله الرضيع ونقل زوجته للعلاج

avatar محمد جميل

كشف أحد أصدقاء شهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، محمد الشمري، عن تفاصيل جديدة، بعد وفاة الأخير بحادث سير مروّع، مساء الخميس.

وذكر منيف الدليمي، أحد أصدقاء الشهير ”الشمري“، أنه ”توفي في الحادث نفسه، ”حلا“، ابنة الراحل الشهير، الشمري، البالغة من العمر 5 أعوام، وطفله الرضيع يوسف (7 شهور)“، مشيرًا إلى أن زوجة الراحل ترقد في المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

2021-12-61bbbc05aeffa

وأضاف في تصريحات صحفية، أن خبر وفاة صديقه نزل عليه كالصاعقة، فهو محبوب لدى الجميع، نظير ما يحمله من أخلاق رفيعة، وتواصل مع الجميع بكل رحابة صدر وابتسامة. وعبّر عن بالغ حزنه وألمه الشديد لخبر وفاة صديقه، إثر حادث مروري أليم أثناء سفره إلى الرياض.

وكان أهالي رفحاء شمال السعودية، قد شيّعوا جثمان محمد الشمري، بعد صلاة الجمعة اليوم، بعد تعرضه لحادث مروري قاتل هو وأسرته، أثناء سفره إلى العاصمة الرياض، قادمًا من رفحاء، ما أدى إلى وفاته.

وكان آخر ما نشره الشمري عبر حسابه في السناب شات، قبل وفاته: ”ادعوا لنا نوصل بالسلامة“.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل واسع، بآخر الفيديوهات التي قام بنشرها برفقة أطفاله قبيل وفاته.

ويتصدر هاشتاغ ”#وفاة_محمد_الشمري“ حاليًا، قائمة الوسوم الأكثر تداولًا في المملكة.

ونعى الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، الشمري، وعبّروا عن صدمتهم لرحيله بهذه الطريقة ”المفجعة“. لافتين إلى أنه صاحب أخلاق رفيعة وابتسامة جميلة.

وجاء في أبرز التعليقات: ”رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته وجميع موتى المسلمين. والله إني حزنت وتأثرت. الله يصبر أهله وذويه ويشفي المصابين يارب“.

وقالت متابعة: ”ما أعرفه، بس المقاطع اللي مع عياله حزنتني، الله يرحمه ويغفرله ويصبرهم“، فيما علق آخر: ”الله يرحمه لم يُعرف عنه إلا ابتسامته الدائمة.. كمية دعاء من محبيه وكمية محبة ربي أظهرها بيوم وفاته، ليكون خبر الساعه وخبر اليوم في جميع وسائل التواصل، وليكون الناس شهودًا له بالأرض ويدعون له.. لم أعرفه شخصيًا ولكن اكتسب محبته من خفة ظله وطيبة قلبه“.