مشاهير أخبار المشاهير
17 ديسمبر 2021 10:57

ديبيكا بادكون ورانفير سينغ يلفتان الأنظار في مهرجان البحر الأحمر

avatar فابيان عون

شهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حضور نجمة بوليوود ديبيكا بادكون، وزوجها النجم رانفير سينغ، إلى جانب المخرج ”كبير خان“، وزوجته الممثلة ”ميني ماثور“، ولاعب الكريكيت السابق ”كابيل ديف“ مع زوجته ”رومي“، وذلك للترويج للفيلم الجديد 83 الذي تم عرضه ضمن فعاليات المهرجان.

وحظي حضور كلٌ من ”رانفير“ و“ديبيكا“ -اللذين يلعبان دور ”كابيل“ و“رومي“ على التوالي في الفيلم- بترحيب كبير من كل الحاضرين، الذين حرصوا على استقبالهما بالهتافات وكلمات الإعجاب.

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-17-at-12.27.56

وظهر ”رانفير“ مرتديًا بدلة منقوشة صفراء وسوداء، مع وشاح حريري وقبعة ونظارة شمسية داكنة، بينما اختارت ديبيكا، فستانًا بتصميم درامي مع كتفين بارزتين من تصميم المصمم المقيم في دبي مايكل سينكو، وزيّنت إطلالتها بأقراط ماسية من علامة شوبارد“.

فيما ارتدت ”رومي“ ساريًا ذهبي اللون، وظهر ”كابيل“ في بدلة سوداء.

تجدر الإشارة، إلى أن فيلم 83 من إخراج ”كبير خان“، ويشارك ديبيكا ورانفير البطولة كل من: طاهر راج باسين، جيفا، ساقيب سليم، جاتين سارنا، جيراغ باتيل، دينكر شارما، نيشانت داهية، سهل خطار، آمي فيرك، أديناث كوثري،ديرة كروه، آر بدري، بانكاج تريباثي.

2021-12-WhatsApp-Image-2021-12-17-at-12.27.51

يروي الفيلم قصة فوز الهند بكأس العالم، في بطولة الكراكيت لأول مرة في عام 1983، في لندن، حيث رفع ”كابيل ديف“ ومجموعته من اللاعبين الكأس لأول مرة في ذلك العام، منتزعين الفوز من فريق ويست إنديز، الذي كان يُعرف بأنه الفريق الذي لا يُقهر.

ويهتم  الفيلم بأدق التفاصيل، ليعيد تجسيد البطولة التي ألهمت الملايين، حيث قام الممثلون بقضاء أشهر طويلة، يتدربون خلالها تحت إشراف الرياضيين الذين يمثلون أدوارهم.

وفي السياق نفسه، قال ”كابيل ديف“ عن الفيلم: ”بعد مشاهدة المقطع الدعائي، أشعر بتأثر شديد، لكن دعنا ننتظر حتى 24 ديسمبر، لرؤية المنتج النهائي. لا أستطيع أن أقول أي شيء، حتى يتم إصداره“.

ووصف كابيل، الممثل رانفير، بأنه ممثل رائع، لا يحتاج إلى أي مدخلات أو أي مساعدة، فهو شخص ذكي بما فيه الكفاية.